حلبة مرسى ياس تنظم حملة ” يوم ياس لتجارب القيادة “

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » سيارات » حلبة مرسى ياس تنظم حملة ” يوم ياس لتجارب القيادة “
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

حلبة مرسى ياس تنظم حملة " يوم ياس لتجارب القيادة "

حلبة مرسى ياس تنظم حملة ” يوم ياس لتجارب القيادة “

تنظم حلبة مرسى ياس خلال يوم السبت القادم يوماً حافلاً بالتشويق والسرعة التي تمتع جميع أفراد العائلة. حيث تتيح الحلبة لزوارها فرصة اختبار المجموعة الواسعة من تجارب القيادة والركوب المثيرة التي توفرها الحلبة خلال يوم واحد، في فرصة فريدة من نوعها لا يمكن تفويتها تقدمها حلبة مرسى ياس لأول مرة .

وتطلق حلبة مرسى ياس هذه الحملة تحت عنوان ” يوم ياس لتجارب القيادة ” ، والتي تعد أحدث الإضافات لجدول الفعاليات الترفيهية وتجارب القيادة التي تنظمها حلبة مرسى ياس على مدار العام، الأمر الذي يعني أنه هناك دائماً أمر جديد لاختباره في حلبة مرسى ياس لزوار الحلبة من جميع الأعمار .

ويمكن للزوار الحضور للحلبة وحجز أي تجربة قيادة من المجموعة الواسعة التي تقدمها حلبة مرسى ياس. وتعد هذه فرصة مثالية للأصدقاء والعائلات للجلوس خلف عجلة القيادة واختبار المجموعة الواسعة من تجارب القيادة والركوب التي تقدمها حلبة مرسى ياس والتي تتضمن قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 واختبار قوة محركها وقيادتها السلسلة على منعطفات الحلبة، وقيادة سيارة فورمولا 3000 والتي تتمتع بمحرك من ستة أسطوانات بسعة 3 ليتر، طورته شركة كوزوورث المعروفة بتصاميمها عالية الأداء والمخصصة لسيارات الفورمولا 1 خصيصاً لحلبة مرسى ياس، كما يمكن للأصدقاء مواجهة بعضهم البعض في سلسلة سباقات الدريفت ، أو يمكن الانطلاق في سباقات الكارتينج على مسار الحلبة التي تستضيف جائزة أبوظبي لسباقات الفورمولا 1.

وسوف تقدم حلبة مرسى ياس خصومات على مجموعة متنوعة من التجارب عند حجزها ، وتزداد قيمة الخصم مع حجز المزيد من التجارب، كما تقدم خصومات على العديد من التجارب، والتي تتضمن حسومات بنسبة 20% لكل من تجربتي ياس دريفت سبرينت وشيفروليه كامارو دراج ، وحسماً بنسبة 10% على تجربة ياس راديكال إس إس تي بالإضافة إلى العديد من العروض المميزة الأخرى .

تعد حملة يوم ياس لتجارب القيادة تحولاً جذريا في الأسلوب الذي تتبعه حلبة مرسى ياس في تقديم مجموعتها الواسعة والمتنوعة من تجارب القيادة والركوب لزوارها ، وتخطط الحلبة لتقديم المزيد من العروض المشابهة خلال الفترة القادمة .

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2015-05-14T09:49:56+03:00 سيارات|