هل اشعل نجاح مسلسل “سيلفي” غيرة عبدالله السدحان !

الرئيسية » غير مصنف » هل اشعل نجاح مسلسل “سيلفي” غيرة عبدالله السدحان !
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
هل اشعل نجاح مسلسل "سيلفي" غيرة عبدالله السدحان !

هل اشعل نجاح مسلسل “سيلفي” غيرة عبدالله السدحان !

يبدو أن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل ناصر القصبي ” سيلفي ” مقابل تواضع مسلسل ” منا وفينا ” أثار غيرة الممثل عبدالله السدحان، الذي عاد إلى فتح الملفات القديمة بينه وبين زميله السابق ناصر القصبي، على الرغم من أن السدحان مازال يرفض الاعتراف بتفوق القصبي عليه، مؤكداً أنّ “ناصر لم يقدم في “سيلفي” أي جديد يستحق الإشادة”، وأنه مجرد “تكرار لشخصيات قديمة بلا جديد”.

في المقابل، يجمع كثير من النقاد على أن مسلسل القصبي الجديد “سيلفي” حقق نجاحاً كبيراً، في وقتٍ يكاد ينتهي فيه عرض مسلسل ” منا وفينا ” لعبدالله السدحان من دون أن” يعلم عنه أحد “. هكذا كان تعليق الكاتب التلفزيوني عبدالله الأسمري، الذي شدد في تصريحٍ له :” على أنه للعام الثاني على التوالي، يكسب القصبي الجولة أمام السدحان، ليؤكد أنه النجم الذي كان وراء نجاح مسلسل طاش ما طاش في أجزائه السبعة عشر” .

هذه الإشادات بالقصبي، أجبرت السدحان على فتح الملفات القديمة، واتهام القصبي بالتنكر للماضي الطويلة الذي كان بينهما، متهماً أطرافاً خارجية بالتسبب في “إفساد علاقة فنية تاريخية بينهما”.

وقال السدحان خلال الأمسية الرمضانية، التي نظّمها أمس ملتقى إعلاميي الرياض، إن بينه وبين ناصر عشرة عمر، ولكن لا يريد منه سوى حقه وحق العاملين معه سابقاً في مؤسسة الإنتاج الفني التي كانا يملكانها، وكانت تتولى إنتاج مسلسل “طاش”.

وأضاف ” أريد منه حقّي وحقوق العاملين بشركة ” الهدف “، لكنه يتهرب من المواجهة لتصفية حساب الشركة، و يقول إن ليس له علاقة بالشركة ، ويطالب بفصل موظفيها ” . و شدد السدحان على أنه لا يريد أي شي آخر من ناصر سوى نصيبه من الشركة، متسائلاً ” أين ذهبت العِشْرة ؟ أريد من ناصر حقوقي ، كما صرفت يدفع لي كشريك، لا أن يرسل لي ورقة، ويتهرب من المواجهة “.

كما انتقد مسلسل “سيلفي” بقسوة، معتبراً أنه لم يقدم أي شيء جديد، وأنه لم يحبه، وأضاف ” ناصر في مسلسله “سيلفي” لم يقدم شيئاً مختلفاً أو جديدا، وهو إذ تغير شكلاً لا مضموناً، وكأنه أُجبر على تقديم هذا العمل”. وأضاف “لم أحب مسلسل “سيلفي” بوصفي مشاهداً، فأجواء المسلسل لا تناسبني، فهو ليس مني، ولست منه “.

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2015-07-08T15:33:09+00:00 غير مصنف|

اكتب تعليق

Booking.com