القاء القبض على شاكيرا وبرديس بتهمة التحريض على الفسق

الرئيسية » الأرشيف العام » أخبار » أخبار النجوم » القاء القبض على شاكيرا وبرديس بتهمة التحريض على الفسق
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
القاء القبض على شاكيرا وبرديس بتهمة التحريض على الفسق

القاء القبض على شاكيرا وبرديس بتهمة التحريض على الفسق

ظلت الراقصتان “برديس وشاكيرا” تقدمان رقصات مخلة ومليئة بالإيحاءات الجنسية الفجة، تارة على شاشات الفضائيات المخصصة للرقص، وتارة أخرى من خلال تصوير كليبات خاصة بهما وترويجها كنوع من الدعاية لنفسيهما وتحقيق مكاسب مالية كبيرة.. ثم امتد نشاطهما إلى الفنادق الكبرى وقدمتا فيها جميع أنواع الرقص العارى والمخل.

أثارت هذه الكليبات الفاضحة غضب عدد كبير من المواطنين خصوصا أنها أظهرت المرأة المصرية بصفة عامة في صورة الباحثة عن الإثارة اللاهثة وراء شهواتها، فقدموا عددا كبيرا من البلاغات إلى الأجهزة الأمنية المختصة وكذلك إلى النيابة العامة، طالبوا فيها بوضع حد لظاهرة “برديس وشاكيرا”

نص تحريات المباحث
على الفور بدأت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية برئاسة اللواء مجدى موسى، في جمع المعلومات وإجراء التحريات حول الراقصتين، وأكدت التحريات التي أشرف عليها العميد إبراهيم الطويل رئيس قسم التحريات بالإدارة، أن برديس وشاكيرا تزعمان أنهما تقدمان فنا استعراضيا، في حين أنهما تقدمان رقصات وحركات مثيرة للغاية وبها تحريض صريح على الفسق، وتتعمدان ارتداء ملابس فاضحة وبدل رقص تظهر أكثر مما تخفى ما يضعهما تحت طائلة القانون.. التحريات أضافت: “الفن رقى وهو مرآة المجتمع، وما تقدمه شاكيرا وبرديس لا يمكن أن يكون فنا أبدا، وأن الفنانين الحقيقيين يرفضون هذا الشكل المبتذل بل يحاربونه.. كما أنهما أساءتا إلى المرأة المصرية بصفة عامة، وأظهرتاها في صورة اللاهثة وراء الشهوات والنزوات، ما أعطى انطباعا خاطئا عن المصريات”.

تحقيقات النيابة
بعد انتهاء التحريات تم عرض الأمر على النيابة العامة بمعرفة اللواء محمد ذكاء الدين عبد الغفار مدير النشاط الداخلى بالإدارة العامة لحماية الآداب، وصدر أمر بضبط وإحضار المتهمتين برديس وشاكيرا بتهمة التحريض على الأعمال المخلة بالآداب وترويج كليبات فاضحة ومثيرة وارتداء بدل رقص مخالفة.. وتنفيذا لهذا الأمر، نجحت قوة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب ضمت كلا من العميد يوسف العادلى، والعقيدين: أحمد طاهر وعصام أبو عرب، والمقدمين: حسن النجار وتامر فاروق ومحمد حلمى ووليد طراف، في إلقاء القبض على الراقصتين أثناء استعدادهما لتقديم فقرات بفنادق وملاهى الجيزة، وكانتا ترتديان ملابس مثيرة للغاية.. تم اقتيادهما بملابسهما المخلة إلى ديوان عام الإدارة العامة لحماية الآداب بمجمع التحرير، وهناك تحرر المحضر اللازم ضدهما، وقد حاولتا نفى الاتهامات الموجهة إليهما، وتم ترحيلهما إلى نيابة العجوزة التي تولت التحقيق معهما بإشراف المستشار أحمد دبوس رئيس النيابة، وواجهت الراقصتين بالاتهامات الموجهة إليهما.

على جانب آخر كشف مصدر أمني بحسب موقع “فيتو” عن أن الأجهزة المختصة وبالتنسيق مع النيابة العامة، بدأت في فحص الكليبات والفيديوهات الفاضحة التي تظهر فيها برديس وشاكيرا وهما تقدمان رقصا عاريا يحرض على الفسق، لمعرفة المخرجين والمصورين والمنتجين الذين ساهموا في انتشار هذا المقاطع المخلة، وفور تحديد هويتهم سيتم القبض عليهم وتقديمهم إلى جهات التحقيق بتهمة إعداد وترويج كليبات فاضحة.

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-07-25T10:37:15+00:00 يوليو 25th, 2015|أخبار النجوم|