افكار رومانسية للمتزوجين 

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » زواج » افكار رومانسية للمتزوجين 
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

سر العلاقة الزوجية الناجحة قائم على قضاء الأوقات الخاصة سوياً وعلى بناء الذكريات الجميلة، نقدّم في هذه المقالة 5 افكار رومانسية للمتزوجين تساعدهم في إبقاء شرارة الحب وتساهم في تمتين العلاقة الزوجية وإضافة البعد الرومانسي للعلاقة.

الكثير من المتزوجين يعانون من الملل في الحياة الزوجية، خاصة بعد انقضاء وقت طويل في العلاقة الزوجية. لذلك ينصح خبراء العلاقات الزوجية والأسرية والمتخصصن في علاج مشكلات العلاقات الزوجية سواء كان هذا في المجتمعات الغربية أو العربية، بممارسة بعض افكار رومانسية للمتزوجين، والتي من شأنها ابعاد الملل وتجديد الحب والحنان والرحمة في العلاقة الزوجية. والأن نناقش معكم مجموعة من هذه الأفكار الفعالة.

افكار رومانسية للمتزوجين 

1- ممارسة الأنشطة سويا :
من أفضل الأمور الرومانسية التي يمكن للمتزوجين ممارستها سويا هي ممارسة الأنشطة المختلفة سويا. بداية من الرياضة وحتى غسيل الصحون مرورا بمشاهدة التلفاز وتناول الطعام، كل أنشطة الحياة اليومية يمكن أن تتحول من مجرد عبء أو روتين يرهق كاهل الزوج أو الزوجة لأمور جميلة ورومانسية وأفكار متميزة تجدد العلاقة بين الزوجين.

2- ممارسة العاب غرف النوم للمتزوجين والالعاب المشتركة :
من اهم افكار رومانسية للمتزوجين الألعاب الزوجية والعاب غرف النوم للمتزوجين تعتبر من أهم الأمور الرومانسية التي يمكن للزوجين ممارستها، وتعتمد فكرة هذه الألعاب على خلق حالة من المشاركة والمداعبة بين الزوجين تساعد على خلق جو رومانسي وحميمي بينهما، الأمر الذي يساعد على نجاح العلاقة الزوجية ووصولها لمستويات عالية من النجاح والفاعليه. لكن يجب أن تكون ممارسة هذه الألعاب بموافقة الطرفين وبمعرفتهما حتى لا يمثل الامر مفاجأة مزعجة للطرف الأخر.

العاب غرف النوم للمتزوجين : مثل تغمية العينين أو تربيط اليدين والقدمين وغيرها تساعد في إشعال العلاقة الجنسية والرومانسية بين الطرفين.
العاب البلاي ستيشن المشتركة وتتحدي بعضكما البعض أمر مميز يسعد الكثير من الأزواج.

3- التشارك في العمل :
قد لا تبدو الفكرة رومانسية في بيئات العمل المعقدة، وكثيراً ما تختلف تخصصات الزوجين لكن يمكن لكما أن تجتمعا في عمل مشترك: قد يكون مبادرة مجتمعية أو مشروع صغير على الانترنت أو في الحي الذي تسكنان فيه. اذا كانت زوجتك تشاركك العمل فهذه فرصة لخلق حالة من الرومانسية ، حيث يستطيعون من خلال مشاركة العمل مشاركة حالة من الرومانسية تنبع من مناقشات العمل والحديث عنه، وكل الأمور التي يعتبرها البعض مملة وغير مجدية تكون في الواقع مميزة جدا اذا كانت شريكتك في العمل هي زوجتك.

4- احترام الرأي الآخر مهم جداً عند العمل سوياً :
على الرجل عدم التسلط في رأيه أو فرض قراراته
يمكنكما استشارة الأصدقاء في حالة التفكير في مشروع صغير لكما

5- السفر سويا :
واحدة من افكار رومانسية للمتزوجين سواء حديثاً أو لمدة طويلة. قالوا قديما أن في السفر سبع فوائد، لكن الحقيقة أن فوائد السفر الحقيقية لا تعد ولا تحصى، ومن أهمها تعزيز العلاقة العاطفية والرومانسية بين الزوجين، حيث يعمل السفر على توطيد العلاقة بين الأزواج وشعورهم بالراحة والطمأنينة من خلال المرور بمجموعة كبيرة من المواقف المختلفة والتي تفرضها بيئة السفر على المتزوجين والتي تزيد في النهاية من شعور الجميع بالرومانسية وتجديد عهود الزواج وباقي الأمور التي تحمي أي علاقة زوجية من الوقوع في فخ التكرار والمشكلات التي قد تترتب عليه والتي قد تؤدي في النهاية لتدمير العلاقة الزوجية بين الأزواج بشكل تام وقاطع وغير قابل للعودة من جديد مهما اختلفت الظروف.

قوما باختيار وجهة سفر مميزة : خيارات الشواطئ مفيدة جداً ورومانسية

خططا للسفر سوياً ففكرة الجلوس والبحث على الانترنت والتخطيط بحد ذاتها رومانسية.
ليس بالضرورة أن تكون الرحلة مكلفة: قد تكون الرومانسية في أشياء بسيطة وتكاليف معقولة.
احرصا على التقاط صور للذكرى في رحلتكما
اعداد الطعام معا
أما الفكرة الأخيرة فهى اعداد الطعام مع الشريك، حيث تعمل هذه الفكرة على زيادة الشعور بالرومانسية بين الزوجين بشكل كبير الأمر الذي يساعد على إنجاح العلاقة والابتعاد عن الملل الزوجي، هذا الشبح الذي قد يدمر العديد من الزيجات الناجحة.

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2019-01-14T12:36:55+00:00 زواج|

اكتب تعليق

Booking.com