معرض دبي العالمي 2020 | HOK

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

معرض دبي العالمي 2020 | HOK

كان العالم المعارض واحدة من أكبر والأكثر ديمومة المناسبات الكبرى منذ المعرض الكبير الأول من عام 1851. وعادة ما تستمر لمدة ستة أشهر، العالم المعارض جذب الملايين من الزوار في جميع أنحاء العالم لاستكشاف واكتشاف الأجنحة والمعارض والفعاليات الثقافية التي تنظمها مئات المشاركين بما في ذلك الدول والمنظمات والشركات الدولية. في نوفمبر 2013، وحصلت دولة الإمارات العربية المتحدة على شرف استضافة معرض اكسبو العالمي في دبي في عام 2020. وستكون هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي المعرض العالمي الذي سيحدث في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا (MEASA) بفوزه على المدن منافس ساو باولو في البرازيل وايكاترينبرج في روسيا.

سيعقد معرض دبي العالمي تحت شعار ربط العقول، وخلق المستقبل! فازت الولايات المتحدة مهندس معماري شركة مقرها HOK المعماريين اقتراح لتصميم مع خطة سيدهم، بفوزه على منافسه زها حديد الذي اقترح لتصميم بحيرة الجانب بارك في مدينة أزمير التركية.

من باب المجاملة HOK
من باب المجاملة HOK
وقال دانيال حجار HOK دبي “هذا الفوز هو دليل على التزام مواطني دولة الإمارات لخلق مستقبل مزدهر لبلدهم والمنطقة”. “نحن فخورون أدت تصميم موقع المعرض وتترافق مع إنتاج الفائز في دبي بحيث هذا البلد العظيم يمكن أن تستمر في تعزيز سمعتها على الساحة العالمية”.

واقترحت خطة رئيسية الفوز HOK استوديو موقع 438 هكتار في جنوب غرب دبي، بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي، وميناء جبل علي. ملامح خطة رئيسية ثلاثة أجنحة الموضوعية – جناح مرحبا، جناح الإبداع وجناح الإمارات العربية المتحدة – ترمز “فرصة والاستدامة والتنقل”. سوف تركز ثلاث مناطق التي وزعتها صيفي حول ساحة مركزية تسمى “الوصل” – الاسم العربي الذي يعني ‘اتصال’. العربية التقليدية ‘سوق’ تم استخدام (السوق) التصميم حسب تخطيط الخطة الرئيسية التي HOK الاستوديو، ووضع أجنحة أكبر في محيط وترك مساحة في مركز للمساحات المعرض أصغر. ويعتقد أن هذا لتشجيع التفاعل بين الزوار، في حين أن تحسين الدورة الدموية للمشاة. ما زلت أنا حتى الآن لكشف النقاب عن ميزة الأكثر شهرة للموقع، وبنية تشبه بطانية مصنوعة من قماش الضوئية. وهذا الهيكل لا توفر سوى الظل على طول الممرات الرئيسية للموقع، ولكن أيضا إنشاء ما لا يقل عن نصف الطاقة اللازمة للمعرض، في الليل، فإن نسيج بمثابة قماش ليعرض الخفيفة والتوقعات الرقمية.

من باب المجاملة HOK
من باب المجاملة HOK
كما تقدم الوقت، وسوف دبي تكشف المزيد من التفاصيل مميز حول المعرض. بعد الإعلان عن أن دبي ستستضيف المعرض، الذي يحتفل به ولي العهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم من خلال التلويح علم الإمارات من ذروة 2717 قدم عالية برج خليفة، أطول مبنى في العالم.

سوف إكسبو 2020 في دبي بمثابة محفز، وربط العقول من جميع أنحاء العالم، وإلهام المشاركين لتعبئة التحديات في جميع أنحاء المشتركة، وذلك خلال معرض اكسبو العالمى. أيضا، فإنه من المتوقع أن يجذب 25 مليون زائر، و 70 في المئة من الذي سيكون من الخارج، مما يجعل من المعرض الأول في حين أن غالبية الزوار من خارج حدود الأمة. يمتد من 20 أكتوبر 2020 من خلال 10 أبريل 2021، فإن المعرض إطلاق احتفالات اليوبيل الذهبي للبلاد وبمثابة نقطة انطلاق لتدشين التقدمية والرؤية المستدامة للعقود القادمة. مرة واحدة وينتهي الحدث في 2021، سيتم الجمع بين الأجنحة الثلاثة الرئيسية وتحويله إلى المتحف الوطني للاحتفال بإنجازات المعرض.

من باب المجاملة HOK
من باب المجاملة HOK
شركة العمارة المكتظة بالسكان كانت بمثابة تخطيط المكان وتصميم مشارك الاستشاريين، في حين نصحت شركة هندسية أروب على البنية التحتية، وشملت أنظمة النقل.

معلومات المشروع:
مهندس: HOK ستوديو – أروب – ويتركز
سنة المشروع: من المتوقع أن يكون 2020

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2018-11-21T15:17:04+00:00 فن العمارة والديكور|

اكتب تعليق