تصميم عمارة هانوي لوتس

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

ديسيبل (الهندسة المعمارية) يكشف عن صور جديدة ل ‘هانوي لوتس “في فيتنام

ديسيبل (الهندسة المعمارية) ومقرها في استراليا كشفت الاداءات جديدة من تصميمها للمسرح متعدد الأغراض ومركز ثقافي في هانوي، فيتنام. يقع “هانوي لوتس” على طول طريق هام الذي يربط العاصمة مع نوي باي يقع مطار. ويهدف المبنى الجديد للاحتفال تاريخ طويل في البلاد ونمو الاقتصاد. ويستند في شكل واضح، وهو مستوحى من زهرة الوطنية في فيتنام، على رأس بحيرة جديدة التخفيف مياه الأمطار. واضاف ان “لوتس بناء هانوي في الخروج من هذه البحيرة 19ha باعتباره رمزا للنمو والازدهار للمدينة الصاخبة من هانوي،” الدول المصممين.

مجاملة العمارة ديسيبل
أن ‘هانوي لوتس “تشمل مرافق مثل المسرح 2000 مقعد متعدد الأغراض ومركز الأداء، والتكنولوجيا الفائقة مركز حاضنة الأعمال والمكاتب ودور السينما وحلبة للتزلج على الجليد، والمطاعم. وسيكون هذا المشروع على نقاط اللقاء لعشرات الآلاف من السكان المحليين والزوار، وكما يقول المصممين، “طبيعته ومبدع سوف موقف فيتنام وهانوي على الساحة العالمية.”

مجاملة العمارة ديسيبل
شكل زهرة اللوتس لهانوي لوتس يتبع نظام شبكة خماسية الذي مستوحاة من خمس نقاط لشخص ممدودة: الرأس، والذراعين والساقين، وكذلك العديد من الهياكل الطبيعية التي تتبع نفس النسبة، بما في ذلك بتلات زهرة اللوتس . لذلك، مع بناء على شكل لوتس في المركز من شبكة خماسية، ويمكن للمشروع مد في جميع الاتجاهات، من دون أي قيود لالخطي. “يوفر هذا النهج المرونة في تصميم بأنها تقوم على هذه النقطة العقدة المركزية للشبكة يمكن زيادتها أو لأسفل في أي نقطة في عملية التصميم دون التأثير على المبادئ التنظيمية للموقع،” ويوضح المصممين.

مجاملة العمارة ديسيبل
وتتألف من بتلات زهرة اللوتس يغلف المشروع من طبقات متعددة والتي تشمل زعانف ملونة، لوحات الزجاج، عناصر الإضاءة، وصلات، وتستعد للحصول على الدعم. بالإضافة إلى القيمة الجمالية التي يقدمها بتلات، كما أنها بمثابة عناصر التظليل للمطاعم والمساحات الداخلية الأخرى. وأنها، أيضا، توجيه الضوء إلى الأذين الرئيسي الذي سوف، وبالتالي، تؤدي بهم إلى مدخل المسرح

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2018-11-21T14:54:31+00:00 فن العمارة والديكور|

اكتب تعليق

Booking.com