أغرب 10 تطبيقات «رصد الأشباح وسماع حركة الأمعاء»

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » تكنولوجيا » أغرب 10 تطبيقات «رصد الأشباح وسماع حركة الأمعاء»
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:

التطبيقات عالم قائم بحد ذاته، هناك شركات ضخمة تقف خلف بعضها، وعدد من الأشخاص الطموحين خلف البعض الآخر.

التطبيق ينطلق عادة كمشروع تم تحديد جمهوره وأهدافه من قبل شركة ما تسعى لمكاسب مادية معينة. لكن ما يهمنا هنا ليس الشركات، بل الأشخاص الذين قدموا عدداً كبيراً من التطبيقات. بعضهم حقق النجاح والشهرة والمال؛ من خلال تطبيقات مفيدة للغاية، والبعض الآخر حقق الأمر نفسه؛ من خلال تطبيقات لا فائدة لها على الاطلاق.

فما هي أغرب التطبيقات التي يمكن ان تصادفك يوماً.

تطبيق غوست رايدار – Ghost Radar

تطبيق يساعدك على رصد الظواهر الماورائية، وخصوصاً الأشباح. يتضمن أجهزة لقياس مستوى الطاقة حولك، ويقوم بإبلاغك بوجود شبح ما بجوارك عندما يعثر عليه. وخلافاً للمتوقع فقد حقق نجاحاً ساحقاً، حتى إن مستخدمي التطبيق باتوا يشاركون قصصهم المرعبة والغريبة على مواقع التواصل.

تطبيق سبيرت ستوري بوكس -Spirit Story Box

حسناً، ماذا لو عثر التطبيق أعلاه على الأشباح فعلاً، كيف ستتواصل معها وتعرف غايتها من ملاحقتك؟ لا داعي للقلق؛ لأن تطبيقنا هذا يتحدث لغة الأشباح. كل ما عليك فعله عندما تعثر على شبح ما يلاحقك هو الاستعانة بتطبيق «سبيرت ستوري بوكس»؛ ليترجم لك ما تقوله الأشباح.

تطبيق يو –  Yo 

لا يقوم بأي وظيفة سوى قول كلمة «يو Yo »، ولتزيد الأمور غرابة فقد حقق نجاحاً كبيراً بعد إطلاقه عام 2014، ووصل عدد مستخدميه خلال أشهر قليلة إلى 50 ألف مستخدم ناشط.

إن كنت كسولاً جداً لكتابة “صباح الخير” أو “مرحباً” لأحدهم، وتريد أن ترسل تحية بنقرة واحدة،

تطبيق باول موفر – Bowel Mover

هل تحتاج إلى تطبيق يرصد حركة أمعائك؟ إن كنت حقاً تحتاج إلى ذلك، فهذا التطبيق مخصص لك. يحدد الأوقات التي قضيت فيها حاجتك، ويقيّم لك الأداء والالتزام بالمواعيد الخاصة بقضاء الحاجة، وقد تحصل على كأس ما حين تنجز ما عليك إنجازه، ولمزيد من المتعة يمكنك مشاركة هذه المعلومات مع الأصدقاء.

مهمة هذا التطبيق مساعدتك على النوم خلال وجودك في العمل، من دون أن يكتشف أحدهم أمرك. وكيف يمكن للتطبيق تحقيق هذا؟ حسناً يتضمن خيارات عديدة، منها إصدار أصوات مماثلة  لصوت تحريك الفأرة، أو النقر على لوحة المفاتيح، أو أي صوت ممكن أن يصدر خلال قيامك بعملك. ويمكن أيضاً برمجته لإصدار بعض الأصوات البشرية مثل السعال.

تطبيق أنوينغ ساوندز – Annoying Sounds

يتضمن 60 صوتاً مختلفاً لإزعاج الاصدقاء، وتتنوع بين صوت بكاء الأطفال، صفارات الإنذار، صفارة الكلاب، طنين البعوض، وأصوات أخرى لا هدف منها سوى إزعاج الاخرين.

طبيق بلايسز أيف بوبد -Places I’ve Pooped

يحدد لك الأماكن التي قضيت فيها حاجتك في أي بقعة في العالم.. وهذا كل ما يقوم به التطبيق. أما سبب حاجتك إليه؛ فلا يوجد سبب معين إلا إذا كنت تريد الاحتفاظ بخريطة تفصيلية للأماكن التي قضيت فيها حاجتك.

تطبيق بيبمبل بوبر – Pimple popper 

هذا التطبيق يتيح لك فرصة إزالة البثور، وليس بطريقة جميلة كما يخيل لك، بل من خلال العبث بها وإخراج القيح منها. وللغرابة فقد حقق نجاحاً ساحقاً بأكثر من 10 ملايين مستخدم.

تطبيق ميلن ميتر -Melon Meter

هل تشعر بالإحباط بسبب عدم قدرتك على شراء بطيخة لذيذة؟ التطبيق هذا سيحل معضلتك؛ من خلال قياسه نسبة نضوجها. كل ما عليك القيام به هو وضع الهاتف بالقرب من البطيخة، ثم النقر عليها، وسيبلغك التطبيق إن كان عليك اختيارها أو فحص بطيخة أخرى

تطبيق أي آم ريتش – I am Rich 

صحيح أنه تم تعديل هذا التطبيق، لكن «حكايته» أغرب من أن نتجاهلها. ظهر التطبيق على متجر أي تونز بسعر 1000 دولار، وقام بالفعل 8 أشخاص بشرائه لتكون المفاجأة؛ بأنه لا يقوم بأي شيء على الإطلاق سوى عرض صورة لألماسة حمراء اللون.

قامت أبل بحذف التطبيق بعد يوم واحد من رفعه، لكنها أعادته بعد أن تم تعديله، لكنه لا يزال تطبيقاً بلا فائدة؛ إذ يتضمن حالياً آلة حاسبة، وبرنامج تصحيح الأخطاء الإملائية، وبسعر 10 دولارا

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2017-06-14T15:47:55+00:00 يونيو 14th, 2017|تكنولوجيا, جديد التقنية|