Top 10: أجمل مكياجات النجمات لهذا الأسبوع

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » لك سيدتي » جمالك » Top 10: أجمل مكياجات النجمات لهذا الأسبوع
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:

تعدّدت إطلالات النجمات في هذا الأسبوع، منهنّ من ظهرنَ على السجادة الحمرء، ومنهنّ من نشرنَ صورهنّ قبل الحفلات، بمكياجات لافتة. اخترنا لكِ أجمل 5 نجمات أجنبيّات، و5 نجمات عربيّات، بأرقى المكياجات المناسبة لهذا الموسم.
كارلا حداد: كان مكياجها مميزًا في حفل الـ Arab Nation Music Awardsولا سيّما مع تسريحة شعرها. لمحبّات تسريحة الكعكةالعالية، رسمة الأيلاينر، ولون ظلال العيون وأحمر الشفاه التي اعتمدتها كارلا، هي الأنسب.
ميريام فارس: من أجمل مكياجات تكبير العين، من خلال سحب الايلاينر عند الزاوية الخارجية للجفنين العلوي والسفلي، ويُعتبر أحمر الشفاه الزهريّ القوي، من أجمل صيحات الجمال.
نجوى كرم: اعتمدت مكياج عيون سموكيًّا بشكل لامع، واستخدمت أرقى طرق تطبيق المكياج، ولا سيّما بالكحل الأسود، وأحمر الشفاه الزهريّ الفاتح.
أحلام: لمحبّات المكياج العربي الذي يكبّر العين، ولا سيّما مع العدسات اللاصقة الملونة. إليكِ طريقة أحلام في هذا المكياج المميز، الذي جعل وجهها نحيفًا كثيرًا.
مايا دياب: اعتمدت الظلال الذهبيّ اللامع على الجفن المتحرك، لمحبّات الموضة، الظلال اللامعة هي آخر صيحات المكياج لهذا الصيف.
Priyanka Chopra: اعتمدت أحدث صيحات الجمال بأحمر الشفاه البرتقالي، المائل إلى الزهريّ الغلوسي. ننصحكِ في سهراتكِ الصيفيّة، أن تكتفي بالقليل من الكحل الأسود مع الماسكرا على عينيك، وتسلّطي الضوء على جمال الشفاه.
Emily Ratajkowski: إنّها موضة المكياج البرونزي على العينين، التي اعتمدتها هذه النجمة، والتي أبرزت جمال عينيها، هذا المكياج هو الأفضل للعيون البُنيّة، لا سيّما من خلال تطبيقه على الزاوية الخارجيّة للجفن العلوي، وعند طول خط الرموش السفليّة. أمّا بالنسبة لأحمر الشفاه، فـ”النيود” هو الأفضل.
Blake Lively: لمحبّات المكياج الطبيعي، تُعتبر هذه الإطلالة هي الأفضل لهذا الأسبوع، ولا سيّما من خلال دمج الظلال الترابي، مع القليل من الأيلاينر الأسود، والرموش السوداء الكثيفة.
ZoeyDeutch: اذا كنتِ لا تجرئين على تطبيق ظلال العيون البرونزي، تُعتبر تدرّجات اللون البُنّي الخفيف الذي اعتمدته هذه النجمة، هي مثاليّة لمحبّات المكياجات الطبيعيّة. أحببنا إطلالة هذ النجمة، ولا سيّما من خلال اعتماد اللون نفسه على وجنتيها، وعينيها وشفاهها.
Suki Waterhouse: يُعتبر اللون الأزرق من أحدث صيحات الجمال لهذا الموسم. فكيف لو دُمج مع اللون الزهري؟ لا تتردّدي في تجربة طريقة هذ النجمة في تطبيق الظلال الأزرق، مع أحمر الشفاه الزهري.

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2017-05-17T13:15:42+00:00 مايو 17th, 2017|جمالك|
  • ريهام

    جميلات

تصفح أيضاً على ياهناك ..