6 اخطاء يجب ان يتجنبها المتزوجون حديثا

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » زواج » 6 اخطاء يجب ان يتجنبها المتزوجون حديثا
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
المتزوجون

المتزوجون

المتزوجون حديثا يمتازو بقلة خبرتهم في الزواج حيث انهم انتقلو من حياه كان يعيشونها من عدم تحمل المسؤليه إلى حياة اخري يتطلب منهم فيها المسؤليه الكامله للحفاظ علي الزواج طويلا وسعيدا وهناك بعض الاخطاء يجب ان يتجنبها المقبلين على الزواج حديثا وهم :-

  • عدم الذهاب إلى الفراش وانت غاضبا من الطرف الاخر هذه اول قاعده يجب ان يتبعها كل من يرغب في زواج سعيد ومديد فعليكم ان تصبو كل شحنات الغضب وتفرغوها ولا تنامو وانتو تحملو البغض للطرف الاخر .
  • عدم اختلاق المشاكل في بداية الزواج بسبب اعباء الحياه حيث من الطبيعى ان تبدأ حياتكما معا من الصفر حتى تحققا كل ماتحلما به.
  •  ابدا لا يفرض احد منكم على الاخر مايفعل من اهتمامات أو امور أو مايفكر حيث ان كما قلنا بداية الزواج تكون مرحله انتقاليه من فتره إلى فتره ولن يكون سهلا ان يتعود كل شخص منكم على ما يحب ان يفعله الاخر في يومه ويريد شريكه ان يفعله معه .
  •  لا يدخل كل منكم من اول الزواج في القوالب النمطيه هذا دور المرأة وهذا دور الرجل اجعلو هذا الوقت للمزيد من الرومانسية حيث ان هذه الادوار ستأتى بدون ان تعينو كل شخص لها كما ان الزواج هو المشاركة ولا يوجد مشكله في ان تساعد المرأة زوجها غي اعماله ويساعد الزوج المرأة في اعمالها هذا سيقرب الزوجين اكثر من بعضهما وسيلغى المشاكل التي تنتج منها .
  •  ابدا لا يكذب احدكم على الاخر أو تقديم وعود لن توفو بها حتى ولو كانت وعود واكاذيب صغيره فهذا مع الايام سيشكل في الزواج خيانة الامانه في العلاقة فالثقة هي الاساس في بناء كل شئ اساس بناء زواج ناجح يعتمدع الصدق والصراحة في كل الامور التي تخص كل منهم.
  • لا تحصرى عدد الانتصارات التي تغلبتى بها على زوجك عند المشاكل أو عدد الخسائر التي عادت عليكى ولكن انظرى للأمور بنظره اكبر من ذلك هو انك تعلمتى من ما حدث حتى تتجنبو حدوثه مره اخري ومعرفة مايمكن ان يغضب منكما وتجنب فعله من الطرف الاخر الزواج هو الذي لا يمكن ان يتحمله شخص واحد بالكامل وانما هو حياة المشاركة بينك وبين زوجك.
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2017-05-08T14:33:58+00:00 مايو 8th, 2017|زواج|

تصفح أيضاً على ياهناك ..