عرب غوت تالنت:فوز إيمان بيشة

الرئيسية » الأرشيف العام » أخبار » أخبار النجوم » عرب غوت تالنت:فوز إيمان بيشة
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:

اختتم الموسم الخامس من برنامج عرب جوت تالنت  بفوز الطفلة إيمان بيشة باللقب وبجائزة قدرها 200 ألف ريال سعودي.

التعريف عن إيمان بيشة الذي سبق إطلالتها على المسرح كان ينذر بفوزها باللقب حيث ركز التقرير الذي لخّص تفاصيل مشاركتها في البرنامج على موهبتها الاستثنائية، كما بدا واضحاً لها، وأكده أيضاً ثناء أعضاء لجنة التحكيم على موهبتها.

فبعد أن إنتهت إيمان من الغناء صعدت نجوى كرم إلى المسرح، وأهدتها فستانها الموقع من المصمم نيكولا جبران، أمّا علي جابر فأكّد أنها من أبرز المرشحين للفوز باللقب، بينما استغرب أحمد حلمي أن تكون فتاة صغيرة لم تتجاوز الثامنة من عمرها تمتلك هذا الصوت الكبير والجميل والإحساس العالي.

وشكلت الحلقة النهائية مناسبة لتهنئة قصي خضر بعيد ميلاده، كما لإهداء نجوى كرم نسخاً من ألبومها الجديد “مني الك” لزملائها في اللجنة ولمقدميّ البرنامج ريا أبي راشد وقصي خضر الذي قدم جديده لأول مرّة على مسرح “آرابز غوت تالانت”.

أحمد حلمي عبر عن إشتياقه لـ ناصر القصبي واعتبر أن المتسابقين وصلوا إلى ملايين الناس، سواء فازوا أو لم يفوزوا باللقب، وأبدى علي جابر إعجابه بغناء قصي، ونصح المواهب الذين إعتبرهم نجوماً، أن يثابروا وأن يحافظوا على النجومية وألا يتوقفوا أمام الفشل، مؤكداً أن البرنامج ليس سوى بداية لمشوارهم، أما نجوى فأوضحت أن الفائز يجب أن يبدأ من الصفر بعد خروجه من البرنامج، ودعت الجميع الى التفاؤل.

المنافسة بين المتسابقين العشرة، إفتتحها جمال يحيى المتخصص في الرقص المعاصر والآيروباتيك، فحظي بتشجيع علي ووجدت نجوى أن رقصه رجولي ولا “ميوعة” فيه، بينما أكّد أحمد حلمي على موهبته.

الثنائي الراقص Bar Generetions المتخصص في الأكروبات والـ Street Work قدم استعراضاً راقصاً حاز على ثناء اللجنة.

إيمان الشميطي التي خذلها غناؤها عندما بدأت الغناء لأم كلثوم كما قال أحمد حلمي، دافعت نجوى عنها بأنها لم تكن تسمع صوتها، أما علي جابر فأكد على إنسجامه بغنائها بعيداً عن الإنتقادات التي طالتها.

‏Sarah Vagabond المتخصصة برقص الـ Popping قدّمت لأول مرة استعراضاً مع راقصين محترفين، وجد أعضاء اللجنة أنها كانت وحدها المميزة والساطعة بين الأضواء والراقصين المحيطين بها.

فريقMustafa Danguir المتخصص في عروض السيرك قدم إستعراضاً بهلوانياً على الدواليب الهوائية التي سميّت دواليب الموت، وجده علي استعراضاً خاطفاً للأنفاس ودعاه إلى عدم تكراره، أما أحمد حلمي فوصف أعضاء الفريق بالعفاريت الزرق.

موزار طيف الخيال المتخصص في عروض فن خيال الظل الراقص، فأبهر باللوحة التي قدمها أعضاء اللجنة، خصوصاً وأن هذا النوع من الفنون جديد في العالم العربي.

عبير العابد خطف حضورها الطاغي وأداؤها المتميّز إعجاب اللجنة. نجوى التي لم تخفِ إعجابها بصوتها وأحمد حلمي وصفه بـ الليّن والطيّع، وعلي جابر تفاعل مع الموّال مع أنه لا يفهم اللهجة “المغاربية” كما قال.

فريق Freelusion أكد علي جابر أنه يستحق اللقب، بكل صراحة ووضوح، نظراً لأدائه، بينما أشار أحمد أحمد حلمي أنه كان ينتظر منهم المزيد، ونجوى كرم أشارت إلى أنه حالة جديدة ويملكون الكفاءة.

أما نورهان خطّاب، فوجد علي أن عرضها في الحلقة النهائية كان الأفضل مقارنةً مع عروضها السابقة، وأكدت نجوى على جمال رقصها، أما أحمد حلمي فأشار إلى براعتها وليونة أدائها.

وبفوز إيمان بيشة يختتم الموسم الخامس من البرنامج الذي تمكن من تحقيق أعلى نسبة مشاهدة في العالم العربي، بانتظار الموسم السادس الذي لم يحسم موعده بعد.

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2017-05-21T12:35:40+00:00 مايو 21st, 2017|أخبار النجوم, عرب غوت تالنت|
Booking.com