تأثير الألفاظ الجنسية على المرأة

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » زواج » تأثير الألفاظ الجنسية على المرأة
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

**همسة في اذن كل رجل مغرم بالجنس وبإثارة زوجته معه الى حد الجنون **

الرجل بطبيعته يعشق النظر الى جسم المرأة . فالمنظر وتقاطيع الجسم تثير الرجل بشكل كبير , وكلما كانت المرأة مثيرة جسدياً او ترتدي ملابس اغراء كلم كان ذلك اكثر وقعاً في نفس الرجل …

ماذا عن المرأة اذن ؟؟؟!!!!!

هل تعلم سيدي الرجل ان أكثر ما يقتل المرأة ويثيرها العبارات التي تتلفظ بها أثناء اللقاء الحميم . فلا بد لك من اتقان فن الكلام الجنسي وتدرجه من بداية كلمات الحب والشوق الى أكثر الألفاظ الجنسية جرأة وتأثيراً . بحيث تحسن توقيت اصعب الكلمات عند بلوغ مرحلة النشوة ….

هناك كلمات و عبارات قد نصفها بأنها “جريئة ” او غير ” مؤدبة ” يتبادلها الزوجان اثناء الجماع لكنها تنطلق مع المتعة بوحي اللحظة الحميمة و نشوة الوصال الساخن و الاندماج المثير. و ليس بين الزوجين المحبين ما يوصف بالموانع او العوائق . وقد يتفلسف البعض وينعق ان المرأة لا بد من احترامها وتقديرها والتلفظ ببعض الكلمات يعتبر اهانة لها !

للأسف فن الجنس لا يتقنه الكثيرين . الجنس هو خروج عن المألوف ، الجنس هو تفجر الاحاسيس المكبوتة ، الجنس هو تلاشي كل العوازل والموانع التي تحكمك في سائر حياتك . انت شخصية محترمة وقديرة ولك احترامك والكل يراعي ذلك ي جميع مجلات حياتك ….. فهل يستثيرك ذلك ايضا بالفراش ؟

هنا لا اقصد الوصول الى مستوى السادية . لكن اقصد ان تزول جميع العوائق والقيود التي تقيدك في حياتك اليومية فتقبل على شريك حياتك وانت في شوق لكل شي بلا حدود وبلا قيود وبلا خوف و تردد ان ذلك قد يضايق الطرف الآخر …..

ان الزوجين هما اللذان يحددان طريقة الجماع و وسيلته. فقد ستمتعان بالنشوة مع الهمس و الصوت المثير الهادئ. و قد تكون متعتهما اكبر مع الصمت الواضح و التعبيرات الجريئة و الخارجة عن المألوف داخل غرفة النوم .

العجيب ان لجوء الانثى الى استخدام الالفاظ الجنسية في فراش  الزوجية يصبح له مدلولات مثيرة خاصة لانها لا تستخدمها خارج غرفة  النوم. و تستطيع المرأة ان تتدرب على ذلك لكسر قيد الحياء الزائد تدريجيا الى ان تجيد فن الكلام الجنسي مع زوجها و يصبح على ثقة بقدرتها التي تتطور بمرور الوقت بهذا الخصوص
و على المرأة والرجل اثناء اللقاء الحميم ان يفكران في صوتهما و في نغمة هذا الصوت كاداة جنسية. و لهذا ينبغي الحرص على تطويع  هذه النغمة بحيث تصبح مثيرة للذكر والانثى لمشاعرهما .

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2017-05-08T13:11:58+00:00 زواج|

اكتب تعليق