اشراقة يوم جديد

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

في صباح كل يوم ومع نسمات الهواء العليل وأشعة الشمس المشرقة، تجتاحُنا مشاعر تملؤنا حيوية ونشاط، تفيض بنا مشاعر الخير فنجد أنفسنا نخُط خواطر تعبر عن كُلِ هذا بكلمات بسيطة ولكنها معبرة،ما أجمل الصباح حين يبدأ بذكر الله..أصبحنا وأصبح الملك لله.

اشراقة يوم جديد

اشراقة يوم جديد

يا له صباحٌ جميل على صوت العصافير ورائحةِ القهوة، وشيءٌ من التراتيل التي نعشقها، واستحضارٌ لما سيكون في اليوم من أعمال، واستجماع لكل معاني التفاؤل، والنشاط، والعمل، والاجتهاد، فالقهوة وقطعة الشوكلاتة ستؤدي أُكُلها حتماً، وسيكون لوجودها تاثير، وللعمل الجيد أثرٌ كبير.
عندما تشرق شمس الصباح تجد أسراب الحمام تطير وترفرف بالسماء في صفوف مُنتظمة تسبح بحمد الله..تجد أن العصفور يُسبّح بحمد الله..نسيم الصباح يُداعب أوراق الشجر والزهور..يسبحوا بحمد الله..تجد قطرات الندى على أوراق الورد تبرق مثل اللؤلؤ وتحضنها في حب ويسبّحان بحمد الله..تجد الشمس وهي تشرق تسجد في خجل تسبح باسم الرحمن وتضيء الكون ليستيقظ خلق الله ليسبّحوا ويحمدوا الله على النعمه.
ايها الصباح رأيت الجميع معك ينطلق بأمل جديد بعيون تترقب الفرح بقلب يخفق للأمل، فيقترب المساء لتتبعثر الآمال! وتؤجّل لصباح آخر ونقول غداً ونقول غداً.

ايها الصباح نصحو من جديد يرافقنا أمل جديد، شمس ذهبية تشرق بعد ظلام وسكون نرى زهوراً تتفتح..نسمع العصفور يغرّد..فراشات تتراقص في الشرفة..وما أجمل ابتسامة الأحبة كل صباح. فهل يا ترى! أيها الصباح يكتمل يومك على الأمل الذي رسمته؟ هل يأتي المساء ودعواتي مُستجابة! هل يأتي المساء وقد ابتسم كصباحي.

صباحكم ملئ بالامل والدفئ

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2017-05-15T11:30:30+00:00 اشراقات صباحية|

اكتب تعليق

Booking.com