اشتهر بخيانته وهي تزوجت مسيحيًّا من هما ؟!

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » اشتهر بخيانته وهي تزوجت مسيحيًّا من هما ؟!
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

فجر الفنان السوري تيم حسن، مفاجأة من العيار الثقيل بعقد قرانه وزواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في خطوة لم يتوقعها أحد على الإطلاق خاصة لاختلاف الشخصيات الظاهرية بين تيم ووفاء حيث يُعد تيم شخصية هادئة رومانسية إلى حد كبير، ووفاء من الشخصيات العاقلة للغاية والحيوي

ولكن رغم ما يعرفه المعجبون عن حياة كل منهما، فإن هناك الكثير من المعلومات التي يغفلها الكثيرون والتي قد تكون صادمة للبعض.

ومن أبرز المعلومات التي يجهلها الكثيرون هو فارق السن بين تيم حسن ووفاء الكيلاني، فالكيلاني تكبر تيم بـ4 سنوات، فهي من مواليد عام 1972 وتبلغ من العمر 45 عامًا، أما تيم فهو من مواليد عام 1976 ويبلغ من العمر 41 عامًا.

لا يعلم الكثيرون أن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني لم يكن وليد اللحظة، بل إن هناك علاقة نشأت بينهما منذ عام كامل، كان على علم بها المقربون من الطرفين، ولكنها لم تخرج خارج تلك الدائرة أبدًا.

عام 2014، وخلال استضافة وفاء الكيلاني لتيم حسن في برنامجها «الحكم»، طلبت الإعلامية المصرية من الفنان السوري الزواج على الهواء مباشرة، قائلة: «تيم أنا عاوزة أتجوزك»، ليرد تيم من جانبه، قائلًا:«بقبل فورًا حبيبة قلبي»، وعقب إعلان الزواج قام تيم بنشر هذا الفيديو من جديد على صفحته الرسمية على «الفيسبوك» استعادة للذكريات.

علاقات تيم حسن الغرامية لم تقف على زواجه من ديما، بل شاع الكثير من الأخبار خلال عام 2014 بأن هناك علاقة غرامية تربطه بالنجمة أمل بوشوشة خاصة بعد نجاحهما في مسلسل «الإخوة»، كما شاعت بعدها بعام أخبار ارتباطه غراميًّا باللبنانية نادين نسيم نجيم، وقبل عامين ظهرت أخبار بارتباطه بالممثلة الشابة مديحة كنيفاتي.

ومن الجانب الآخر تزوجت الإعلامية المسلمة وفاء الكيلاني عام 2008، مدنيًّا من المسيحي طوني ميخائيل، وقد أسفر هذا الزواج قبل نهايته عن الطفلين جودي وريان، وكانت الإعلامية تنفي بشكل مستمر خبر زواجها من طوني ميخائيل، إلا أن الطلاق الذي تم بعد 8 سنوات كاملة قد كشف القصة.

من مواصفات رجل الأحلام الذي طالما حلمت به وفاء الكيلاني، هو أن يكون شخصًا عميقًا يملك فكرًا خاصًّا به، وشخصية تميّزه.

ومن مواصفات فتاة أحلام تيم حسن التي صرح بها في عدد من اللقاءات التلفزيونية، أن تكون ربة منزل وإنسانة متجددة ورومانسية وهادئة

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2018-11-24T14:55:17+00:00 منوعات|

اكتب تعليق

Booking.com