للسياحة : جزر المحيط الهادئ

للسياحة : جزر المحيط الهادئ

للسياحة : جزر المحيط الهادئ 

جزر المحيط الهادئ ، هو مصطلح يشير بشكل عام إلى جزر المحيط الهادئ ، المكونة من ثلاث مجموعات رئيسية من الجزر في المحيط الهادي . تتكون جزر المحيط الهادئ من 20000 إلى 30000 جزيرة في المحيط الهادي .

يمكنك الاستمتاع بقضاء عطلتك في جزر المحيط الهادئ مع الإستمتاع بوسائل الاسترخاء الرائعة . جزر المحيط الهادئ ( المعروف أيضا باسم جزر جنوب المحيط الهادئ ) هي مجموعة رئيسية من الجزر الواقعة في شمال نيوزيلندا وشرق استراليا . جزر المحيط الهادئ هي وجهة مثالية لقضاء العطلات السياحية . يقدم المحيط الهادئ تجربة قضاء عطلة كبيرة مع الاسترخاء وسط اجواء الطبيعة من الشمس والأمواج ، فهي الجزر التي تتمتع بمناخها الاستوائي اللطيف ، والشواطئ وأشجار النخيل ولكنها أيضا متنوعه بسبب تنوع جمالها بالمناظر الطبيعية ، وبثراء الثقافات المحلية الودية لجزر المحيط الهادئ .

للسياحة : جزر المحيط الهادئ

كيفية الوصول إلى هناك
يمكنك الوصول إلى جزر المحيط الهادئ بسهولة عن طريق الطائرة ، فهناك العديد من شركات الطيران التي تقدم خدمات منتظمة من المدن الأسترالية والنيوزيلندية مثل بريسبان وسيدني وأوكلاند . في جنوب المحيط الهادئ تنتشر أكبر محيطات العالم مع المناظر الطبيعية والثقافات المتعددة .

تنقسم جزر جنوب المحيط الهادئ ثقافيا وجغرافيا في بولينيزيا وميلانيزيا (بمعنى الجزر السوداء “ ) . وتشمل الجزر البولينيزية ساموا وتونغا وجزر كوك وبولينيزيا الفرنسية وجزيرة الفصح وفيجي ، كاليدونيا الجديدة وفانواتو وجزر سليمان هي ميلانيزيا . يمكنك الغوص مع أسماك القرش وبين الشعاب المرجانية الوفيرة وأشعة مانتا في الجزر المرجانية توياماتو .

تتألف المنطقة مع بعض الجزر المكونة من 7500 جزيرة ، منها 500 جزيرة فقط مأهولة بالسكان . وموزعة على الرقعة الشاسعة من المحيط ، عادة ما يتم تجميع سلاسل الجزر إلى ثلاث مناطق رئيسية هي : ميلانيزيا والدول الجزرية الجبلية في غرب المحيط الهادئ – غينيا الجديدة وجزر سليمان ، كاليدونيا الجديدة وفانواتو وفيجي .

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-05-04T19:46:07+00:00 أبريل 14th, 2017|حول العالم|

اضف تعليقا