كلب مدمن على اكل الحديد يبلع 23 رصاصة

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » عالم الحيوان » كلب مدمن على اكل الحديد يبلع 23 رصاصة
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

2

كلب مدمن على اكل الحديد يبلع 23 رصاصة

اعتاد كلب من نوع “مالينوا” البلجيكي على التهام أشياء غريبة مثل الحديد وآداة تحكم التلفزيون وفلتر جزازة عشب، لكنه هذه المرة تفوق بابتلاع عشرين 23 رصاصة .

قال مالك الكلب لاري براسفيلد من “مونتين هوم” بولاية أركنسو الأمريكية إن ” بينو ” كان يتصرف بشكل عادي حتى تقيأ” مضيفاً أنه اكتشف حينئذ رصاصة طولها 3 بوصات تقريباً في البركة .

كما لاحظ براسفيد اختفاء عدة طلقات من عيار 308 وحينها أسرع بنقل كلبه إلى طبيب بيطري حيث كشفت صور الأشعة عن وجود ترسانة صغيرة في معدة الحيوان .

وأعربت الطبيبة البيطرية الدكتورة سارا شيلتون عن خشيتها من حدوث تأثير فتاك بسبب تفاعل الأحماض في معدة بينو مع المعدن وأكدت أن مخاوفها الأولى لم تكن حدوث انفجار بل تسمم .

وأزالت شيلتون 16 خرطوشة من معدة بينو وتركت اثنتين في المرىء بدلاً من إطالة فترة الجراحة التي استمرت ساعتين حيث قدرت بشكل صائب أن الحيوان سيتخلص من هاتين الرصاصتين سريعاً .

يُذكر أن كلاب “مالينوا” استُخدمت في شم القنابل في العراق وأفغانستان وهي معروفة بذكائها والتزامها في العمل كما تقول محطة “انيمال بلانت” التلفزيونية .

ومع ذلك فقد عاد الكلب بينو إلى تصرفاته القديمة ، حيث يقول براسفيلد إنه التهم منذ أن أجرى الجراحة وحتى الآن حمالة صدر أخرى خاصة بزوجته. ويقول براسفيلد “هذه هي المرة الرابعة على الأقل” التي يلتهم فيها حمالة صدر .

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2015-05-10T14:10:11+00:00 عالم الحيوان|

اكتب تعليق

Booking.com