تعرفي طرق للحفاظ على الشخصية الخاصة بك بعد الزواج

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » زواج » تعرفي طرق للحفاظ على الشخصية الخاصة بك بعد الزواج
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:

  تعرفي طرق للحفاظ على الشخصية  الخاصة بك بعد الزواج

  تعرفي طرق للحفاظ على الشخصية  الخاصة بك بعد الزواج

1*الأستقلال المالى:

بمجرد أن تتزوج تجد ان مواردك المالية أصبحت خاضعة لإنشاء أسرة جديدة وهو قرار جيد ولكن يجب عليك أن تحتفظ بجزء من الذمة المالية الخاصة بك لنفسك بعيدا عن أحتياجات الزواج لأن حفظ الاستقلال المالي الخاص بك بعد الزواج هو أمر بالغ الأهمية لأنك لا تعرف أبدا ما يخبئه المستقبل لك.

2*التركيز على نفسك:

بمجرد الزواج والانجاب تجد أن أسمك قد تبدل لزوج فلان او أم فلان أو أبو فلان هذا امر جيد ولكن يجب الا تفقد متعة الاستمتاع بهويتك الشخصية بعيدا عن الزواج فيجب أن تتمتع بأسمك وصفاتك وكل شىء يعبر عن هويتك الذاتية فلا يجب التخلى عن كل الامور الشخصية الخاصة بك بمجرد الزواج لأن هذا الامر سيبدو لك مقبولا فى بداية الزواج ثم يتحول الى أنانية وعلى المدى الطويل يتحول الى شعور بالاستياء والمرارة لانك فقدت هويتك الشخصية بعد الزواج داخل أسرتك.

3*التركيز على حياتك المهنية:

إذا كان لديك مهنة رائعة، وإذا كنت مقبل على الزواج فيجب عليك أن توازن بين عملك ونجاحك المهنى وبين أسرتك فليس من الصواب أن تترك عملك لمجرد أنك سوف تتزوج وهذا الامر هو الاكثر يوعا بين النساء ، لذا من الأفضل أن تناقش أهدافك وطموحك مع زوجك قبل الزواجحتى لا تتسبب حياتك المهنية فى مشكلات بعد الزواج.

4* تعرفي ,طرق, للحفاظ , الشخصية , الخاصة , الزواج:

الزواج من أهم وأجمل القررات الشخصية فى حياتك ولكن الصداقة هى علاقة لها مذاق خاص ومميز لذا يجب أن تحافظ على علاقتك مع أصدقائك بعد الزواج وتحاول الالتقاء والتواصل معهم حتى بعد الزواج فليس من الصواب أن تنقطع نهائيا عن أصدقائك بعد الزواجوتسخر كل وقتك لعائلتك فقط لان الصداقة لا تقل أهمية عن الزواج ولكن يجب أن تحاول تقسيم وقتك بحكمة حتى تعطى كل علاقة حقها ولا تفقد هويتك الشخصية.
الزواج علاقة رائعة ومليئة بالمميزات ولكن هذه العلاقة لا يجب أن تفقد فيها هويتك الذاتية نهائيا لانك حتما ستشعر بالندم بعد فترة من الزواج لانك فقدت هويتك وشخصيتك التى كنت سعيد بها .

 

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-05-06T08:12:24+00:00 أبريل 4th, 2017|زواج|
Booking.com