تعرفي اسئله خطيره جدا تهدد سعادة العروس

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » لك سيدتي » تعرفي اسئله خطيره جدا تهدد سعادة العروس
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

 24887_large

تعرفي اسئله خطيره جدا تهدد سعادة العروس 

هل انا سعيدة؟ لمجرّد الشك بأنّ السعادة ليست الشعور العارم الذي يسيطر عليك والذي يعتريك في كل لحظة من حياتك، يعني أنّك غير واثقة من الحياة المستقبليّة التي ستعيشانها معاً، فالتساؤل عما إذا كان التحضير لزفافك أمرٌ يفرحك سيجعلك تشعرين بالسوء وبضرورة إعادة النظر في أحاسيسك.

**هل أحبه حقا؟ بما أنّك طرحت هذا السؤال، فهذا دليلٌ قاطع الى أنّ ثقتك بمشاعرك ليست ثابتة كما ظننت، فمن تتحدثين عنه سيكون في غضون أشهر قليلة زوجك الذي ستتشاركين معه لحظات الحياة مختلفة، أما أن يكون الحب موضع تساؤل لديك، فهذا دليلٌ قاطع الى أنّ مشاعرك في مكان آخر.

**هلانا جاهزة لاكون زوجته؟ الخوف قبل الزفاف طبيعي عند كل عروس، والعلاقة الحميمة ستظل هاجساً لديك، لكن في حال كانت العلاقة طبيعيّة ومتينة بينكما، يعني أن تكوني سعيدة وعلى إستعداد تام لتجربتها، نظراً لقدرتها على تعزيز أحاسيسكما، ولكن أن يتخطى الخوف حدوده ومعاييره، يعني أنّك لست على إستعداد بعد لما ستقدمين عليه.

**هل هو صادق؟  إذا كنت حتّى الساعة غير متأكدة من حقيقة مشاعره نحوك، يعني أنّ في الأمر مشكلة عالقة لا بدّ من حلّها قبل فوات الأوان، ويعني أنّه عاجزٌ عن منحك هذا الثبات والإستقرار المتوقّع الإحساس بهما، وطرح هذا السؤال على نفسك هو خير مؤشّر الى عدم ثقتك به أو بالعلاقة التي تربطكما معاً.

**هل سيكون ابا جيدا لأطفالي؟ في الواقع هذه النقطة يحب أن تكون أساساً لإختيارك له منذ البداية، وتأجيل التفكير بها لمرحلة متقدمة من العلاقة هي أسوأ الأخطاء التي تقع بها العروس، والتي تسبب للأسف إلى الإنفصال.

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2015-05-14T09:31:28+00:00 لك سيدتي|

اكتب تعليق

Booking.com