تعرفوا على اجمل جزر العالم

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » حول العالم » تعرفوا على اجمل جزر العالم
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

تعرفوا على اجمل جزر العالم

تعرفوا على اجمل جزر العالم

توجد في العالم جزر من أروع وأفضل وأجمل الجزر السياحية في العالم ، وتعتبر من أشهر الجزر السياحية ولقضاء العطلات وشهر العسل ، ومن هذه الجزر  :
جزيرة بورا بورا : جزيرة من جزر ليوارد في بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا في المحيط الهادي.
جزر كوك ، تم تسميتها على اسم المستكشف جيمس كوك مكتشف نيوزيلندا والساحل الشرقي من أستراليا الذي أصبحت محمية بريطانية سنة 1770م وتم نقل إدارة الحكم إلى نيوزيلندا في سنة 1900 وفي سنة 1965 اختار السكان المقيمين الاتحاد الحر مع نيوزيلندا. بمساحة 236.7 كم2 .
جزر المالديف “غنية عن التعريف” وهناك الموضوعات الكثيرة بالقسم التي تتحدث عنها ، فنادق جزيرة باروس السياحية في منتجع جزر المالديف ، جزيرة باروس ، فنادق فيلاسارو ، منتجعات فيلاسارو .
جزيرة مايوركا الأسبانية الرائعة ، شيء فوق الوصف من المال والروعة .
الجزيرة الأمريكية الخلابة .
جزيرة موريا التابعة لبولينيزيا الفرنسية كتلة من الجمال والأناقة الخلابة والطبيعة الساحرة .
جزيرة ” فاي فاي” في تايلند والمسماة بجزيرة العشاق ، الرفاهية والخدمات المميزة والسياحة الفاخرة وكل ما تشتهية تجدة بلا منافس .
جزر سيشل ، إنها الأروع والأمتع دوماً خصوصاً فيما يتعلّق في الخدمات والمناظر الطبيعية الخلابة والراحة الكاملة .
جزر سليمان الرائعة والمرفهة إلى أبعد الحدود ، هي دولة تقع في جنوب المحيط الهادي. تتألف من أكثر من 990 جزيرة، مجموع مساحتها 28450 كم2. عاصمتها هونيارا.
جزر موريشيوش
جزر نانشا تقع جزر نانشا في الجنوب الأقصى من كل الجزر على بحر الصين الجنوبي وهي تتكون من أكثر من 230 جزيرة وحيد بحري وجزيرة رملية. ويبلغ طولها من الجنوب إلى الشمال أكثر من 920 كيلومترا ومن الشرق إلى الغرب أكثر من 740 كيلومترا والمساحة بين الجزر والبر أقل من 3 كيلومترات مربعة وأهم جزرها هي تايبينغ ونانوى وتشونغيا وغيرها.
جزيرة ويتشو : تقع جزيرة ويتشو على البحر الجنوبي بالقرب من مدينة بيهاى بمقاطعة قوانغشى وهي تعد أكبر وأحدث جزيرة بركانية في الصين وأكبر جزيرة في المقاطعة. فجوها معتدل في الصيف والشتاء ومعدل درجات الحرارة فيها 23 درجة مئوية طوال السنة ، تهطل فيها الأمطار بغزارة لذا فإن غاباتها مزدهرة .
جزر شيشا : تقع جزر شيشا في جنوب شرقي جزيرة هاينان علي بعد 330 كيلومترا تقريبا، تشبه زهور لوطس متفتحة على سطح بحر الصين الجنوبي. وهى تتكون من 45 جزيرة وحيد بحري وهي جزيرة رملية منتشرة من الشمال الشرقي إلى الجنوب الغربي في المجال البحري.
الأمطار في الجزيرة وافرة. وتظل درجات الحرارة في المجال البحري بجانبها دون حدوث تغيرات ملحوظة خلال الأربعة فصول. فتجد غاباتها مزدهرة دائما ويعيش فيها أكثر من 40 نوعا من الطيور فتسمى بفردوس الطيور كما أنها أيضا قاعدة رئيسية لتربية الأسماك في الصين وفيها أكثر من 400 نوع من الأسماك المختلفة.
جزيرة بنغهو : تقع جزر بنغهو في مضيق تايوان غربي جزيرة تايوان، وهي تتكون من و63 جزيرة أخرى مجاورة. تشبه حبات لؤلؤ كبيرة وصغيرة منتشرة على سطح البحر والمناظر في الجزر جميلة للغاية وفي الصباح تشكل السحب البيضاء أزهارا متفتحة في السماء الصافية.

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2015-05-15T21:24:39+00:00 حول العالم|

1
اكتب تعليق

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
ابو حسام الاحمدي

جزر خلابة

Booking.com