اشراقة صباحية جميلة

اشرقت أنوار الصباح، فتحت النوافذ فقبلتني الشمس بأشعتها الذهبية، فأحسست بأنها ألقت علي بظلالها أنواراً من الأمل والتفاؤل لتخبرني بان  نهاري سوف يكون جميلاً ومشرقاً.

أصبحت على حب الله والوطن والناس أصبحت وأنا أتمنى الخير لكل الناس وأمنيات بصباح جميل لكل أحبتي, أصبح الصباح ليعانق الياسمين والورود وتمنيت عندما بزغ أول خيط من خيوط الفجر أن تكون قلوب البشر صافية ومشرقة مثل أنوار الصباح  حيث يرتدي الصباح لون النقاء بعد عتمة الليل فيبث أنفاسه بنسمات تنفث في الروح أملاً بأن القادم أجمل.. وقد نظرت للسماء وتذكرت عظمة خالقي وخشعت لقدرته سبحانه وتعالى كيف يولج النهار في الليل ويولج الليل في النهار.

اشراقة صباحية جميلة

اشراقة صباحية جميلة

أصبح الصباح وتذكرت إن القمر ذهب ليختبئ في مداره ليفسح مجالاً للشمس لكي تشرق من جديد ذكرني هذا بنظام الخالق الذي لا يحيط بعلمه شيء فتمنيت لو أن البشر يسيرون على نظام مقدس لعيشهم فيستفيدوا من وقتهم لتسير حياتهم على أكمل وجه. لا شك أن الصباح هو بعث جديد لحياة جديدة، ومن الواجب على الإنسان أن يطرح ثوبه القديم ليلبس لصباحه المختلف ثوباً أخر، وأن يصحح كثيراً من أخطائه، ويتخلى عن كثير من عاداته، ويتطلع إلى يوم متميز يكون فيه أكثر صدقاً مع عقله وقلبه.

صباح القلوب النظيفة.. صباح يتقبل الله فيه عملك ويشرح صدرك ويزيل همك.

اشراقة صباحية جميلة

اشراقة صباحية جميلة

 

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2017-04-29T14:14:42+00:00 أبريل 30th, 2017|اشراقات صباحية|