5 نصائح لماكياج يدوم طويلا في الصيف

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » لك سيدتي » جمالك » تعلمي فن المكياج » 5 نصائح لماكياج يدوم طويلا في الصيف
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:

 5 نصائح لماكياج يدوم طويلا في الصيف 5 نصائح لماكياج يدوم طويلا في الصيف

وأخيرا عادت الشمس الساخنة ومعها مجموعة رائعة من الالوان الصيفية المميزة ومنتجات التجميل الرائعة. ولكن بالنسبة للفتيات اللاتي يرغبن في استخدام الماكياج يوميا، هناك دائما الخوف من العرق، وذوبان الماكياج.

نقدم لكن اليوم بعض النصائح والحيل التي ستساعدكن في الحفاظ على بشرة نضرة وماكياج ثابت حتى في أشهر الصيف الحارة جداً.. العرق ليس هو السبب الوحيد لذوبان الماكياج، الزيوت هي أيضا عامل رئيس في ذلك! لذل تأكدي من استخدام غسول للسيطرة والحد من الافرازات الدهنية.

بدلا من استخدام كريم الأساس، استخدمي كريم اخفاء العيوب أو كريم ترطيب ملون. إذا كنت مضطرا لاستخدام كريم الأساس، فينبغي استخدام كريم البرايمير أولا، بدلا من تطبيق كريم الأساس مباشرة على الجلد.

لظلال العيون ننصحك باستخدام الانواع المضغوطة التي تحتوي على السيليكون فهي أقل عرضة للتكتل والذوبان بسبب درجة الحرارة المرتفعة أو العرق.

للرموش، استخدمي بودرة خفيفة على رموشك قبل تطبيق الماسكارا. وبهذه الطريقة، فإن الماسكارا سوف تلتصق بالمسحوق وتقاوم الرطوبة أكثر. بالاضافة الى زيادة كثافة الرموش، يمكنك أيضا استعمال ماسكارا مضادة للماء.

للحصول على أحمر شفاه يدوم طويلا فينبغي استخدام القليل من كريم الاساس على الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه. بالاضافة الى وضع طبقتين الاولى جافة والثانية لامعة.

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-04-20T09:50:34+00:00 مارس 25th, 2017|تعلمي فن المكياج|
Booking.com