فن ادراة المطاعم

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » كن ناجحا » فن ادراة المطاعم
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:

فن ادارة المطاعم

Restaurants Management

 تتنوع المطاعم و ما تقدمه من خدمات غذائية حتى أصبحت تصنف بمستويات متعددة من المطاعم الشعبية، و التي تقدم أطعمة شعبية و محببة من الكثير من الناس و يستطيع البسطاء التعامل معها، و ترتقي حتى تصل لمستويات فندقية مرتفعة من حيث نوعية و جودة الوجبات الغذائية التي تقدمها لعملاء من فئات و شرائح ذات قدرات مالية أكثر سعة.

و تتفق إدارة المطاعم جميعاً على اختلاف أنواعها و مستوياتها على بعض الأساسيات، و منها ضرورة الحرص على تحقيق الجودة و النظافة معاً في الخدمة الغذائية المقدمة للعملاء، لارتباط منتجاتها بالصحة بشكل مباشر. مع وجود جهات رقابية عديدة تقوم بالإشراف على تطبيق المعايير السليمة فيما يتعلق بالنظافة و الجودة.

كما تعتني ادارة المطاعم بتقييم المبيعات الداخلية ( شراء الخدمة من داخل المطعم نفسه) و كذلك المبيعات الخارجية ( التوصيل للمنازل)، و دراسة ما يرتبط بتلك الخدمات من العملاء و العاملين و الموردين للمواد الخام، و كذلك الإنفاق على الرواتب و الضرائب و المرافق و العوائد في المطعم نفسه، و تساعد هذه المنظومة المعلوماتية المتكاملة إدارة المطعم في اتخاذ القرارات المرتبطة بتطوير الخدمات و تحقيق الاستفادة المثلى من الموارد المتاحة، و محاولة تحقيق مستويات أعلى من الجودة و رفع العوائد مع تقليل تكلفة الخدمة. كما تساهم هذه المعلومات في معرفة الأوضاع الحالية للمطعم و مدى تطابقه مع الأهداف المخططة للنشاط، و تحديد أو تعديل تلك الأهداف وفقاً لما تقدمه نتائج تلك المعلومات لتحقيق التطوير المنشود مستقبلاً.

فن ادراة المطاعم

و يجب اتباع عدد من الاستراتيجيات لتحقيق المزيد من التطور للمطاعم ومنها سياسة التغيير المستمر لتسعير الخدمات، مع توسيع قوائم الطعام المقدمة، و توفير المزيد من التسهيلات فيما يتعلق بخدمات التوصيل بسرعة أكبر، و يساعد في ذلك افتتاح المزيد من الفروع و التركيز على كونها في مناطق معروفة على مستوى المدينة، و ليست في مناطق يصعب الوصول إليها.

ادارة المطاعم المتميزة تحرص على رفعة مستويات الرقابة للخدمات المقدمة و مدى تحقق الجودة بها، و من الممكن الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تلك الصناعة التي يتزايد الإقبال عليها كونها تتعامل مع مجال التغذية ما يستفيد منه الكثيرين، ممن تجبرهم ظروف العمل على التعامل مع المطاعم، أو من تعجبهم الأطعمة التي تقدمها مطاعم معينة ( كمطاعم الوجبات السريعة على اختلاف أنواعها) و يتمثل الاستخدام من خدمات التكنولوجيا في مجال الأطعمة في تحديث المعدات المستخدمة في المطاعم، مما يساعد على تقليل الوقت و الجهد مع الاهتمام بدراسة آراء العملاء و العمل على تلبية متطلباتهم و شكاواهم على حد سواء بما يعمل على تحقيق المزيد من التوسع و التطور للمطعم و تحقيق الأهداف المتطلبة منه وفقا لرغبات المستهلكين و المستفيدين منه.

ادارة المطاعم

شبكة مطاعم و مقاهي – קינמון בולונג’רי

0737598918 | 046370285 | 0505727607

רשת מסעדות, בתי קפה ומאפה – קינמון בולונג’רי

شبكة مطاعم ومقاهي – كينامون بولونجري 

מתחם תחנת דלק סונול – צומת חנה | עוקף חדרה

צוות האירועים שלנו עומד לרשותכם, לייעץ ולסייע לכם בכל שאלה, רעיון וביצוע.

مناسب لحفلات الخطوبة | السهرات وحفلات الزفاف | اقامة سهرة العروس 

حفلات الحناء | اعياد الميلاد

شبكة مطاعم ومقاهي كينامون عوكيف الخضيرة ” مطعم 80 “

تدعوكم لاقامة حفلاتكم ومناسباتكم السعيدة

باقل الاسعار وافخم وارقى الوجبات ..عروض خاصة وخصومات للعرسان بسعر مميز فقط ب 80 شيقل

لـ وجبة الـ VIP خمس نجوم

خدمة متميزة ستجدوها فقط

لدى شبكة مطاعم ومقاهي كينامون لصاحبها رجل الاعمال  فهمي ابو مخ  الذي يتقدم

باحر التهاني المباركات للعرسان و اطيب التمنيات لكم بالفرح وبالسعادة دائما.

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-04-28T18:17:43+00:00 فبراير 26th, 2017|كن ناجحا|

تصفح أيضاً على ياهناك ..