شروط دراسه الطيران المدني

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » شروط دراسه الطيران المدني

شروط دراسه الطيران المدني

شروط دراسه الطيران المدني 

هنالك عدة نقاط اساسية وشروط مهمة يجب التركيز عليها لغرض ضمان القبول في كليات او اكاديميات الطيران المدني

*عمر المتقدم يجب ان يكون بين 17 – 33 سنة .

*ان يكون سليم عقليا و جسديا وخالي من الامراض مثلا : قلب – سكر – ضغط – عمى الالوان – العشو الليلي – ( في حال ارتدائك النظارات الطبية يسمح بذلك لغاية 4 درجات زيادة او نقصان – اكثر من ذلك ممنوع ) .

*ان يتكلم اللغة الانكليزية مما يسمح له بالكلام و الاستماع بصورة جيدة .

*بعض الاكاديميات للطيران يطلب منك ان تكون خريج الثانوية فرع علمي  لانه يطلب منك على الاقل لديك 5 مواد ناجح فيها و درجات عالية – انكليزي – رياضيات – فيزياء و مادتين من اختيارك وهذا ينطبق على اكاديمية ( اوكسفورد – سي تي سي – اتلانتك فلاي ترينك – اير ترينك سيرفس سكوتلندا)  وهذا في حال نظام متصل ( انتكريتد ) .

*استطاعتك  تحمل التكاليف الدراسية  حيث تكون عالية من ناحية السنوات الدراسية و المعيشة و التي تكون مدتها سنتان وستة شهور حسب استيعابك للمواد الدراسية و كيفية استيعابك وقدرتك على الطيران اي بمعنى اخر مدة الدراسة ما بين سنة و ثمان شهور الى سنتين و ستة شهور .

 

 

تختلف اسعار الدراسة من اكاديمية الى اخرى وذلك نظرا الى شركات الطيران التي تعتمد على بعض الاكاديميات مثل  هذه الاكاديميات ( جميعها في المملكة المتحدة و الرابطة تفضل دراسة الطيران في المملكة المتحدة ) و يمكن ان تبحث في النت على غير اكاديميات في دول اوربية :

 

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-05-06T08:24:24+00:00 يناير 5th, 2017|منوعات|