حيل جذب زوجك بطرق مثيره ورمانسيه

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » لك سيدتي » حيل جذب زوجك بطرق مثيره ورمانسيه
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:

 

حيل جذب زوجك

حيل جذب زوجك

اليك سيدتي حيل جذب زوجك, إذا كنت تسعين إلى لفت انتباه زوجك والحصول على اهتمامه وإعجابه عليك التصرف بذكاء وثقة بالنفس. أتعلمين أن الرجال لديهم اعتباراتهم الخاصة التي تجهليها عن الجمال والأناقة؟ لذلك إحرصي على إظهار أنوثتك بذكاء من خلال مظاهر الأنوثة فيك: الشعر والعطر والشفاه والابتسامة والبشرة واليدين والقامة, واضافه تعاملك معه

لا تبالغي في تسريحة الشعر
دعي شعرك على طبيعته ولا تعتمدي التسريحات المعقدّة والمبالغ فيها خاصة عندما تخرجين في أوقات النهار. ضاعفي العناية بشعرك ليبدو مظهره متألقاً لأن الرجل يكره الشعر الدهني ومظهره المتسّخ. لا تعقدي شعرك على شكل كعكة بل تعلمي أساليب التسريح البسيطة ودعيه منسدلاً على كتفيك لأن ذلك يريح الرجل ويجعله توّاقاً إلى تمرير أصابعه بين خصائل شعرك. يمكنك رفع شعرك عندما تسرّحيه لسهرات المساء إنما كوني دوماً طبيعية إلى أقصى حدّ.

اختاري العطر المناسب ولا تكثري منه

صحيح أن الرجل يحب العطر الأنيق والرائحة المميّزة، لكنه سينزعج إن أفرغتي قارورة العطر دفعة واحدة على جسدك. لذلك اختاري العطر المناسب لك والمفضّل لديه ولا تكثري منه. لا تضعي الكريم المرطّب ذا الرائحة الصاخبة. إن الاعتدال في وضع العطور مهم جداّ إذ أن العكس غير مقبول البتة.

ميّزي ملمّع الشفاه من أحمر الشفاه

يعتبر استخدام أحمر الشفاه (lipstick) لافت وجذاب، إلاّ أن المبالغة في استخدام ملمّع الشفاه (lip gloss) لا تعكس مظهراً طبيعيّاً وتُشعر شريكك أنّه أمام وجه برّاق كوجوه نجمات الاستعراض غير أنه يحبّك على طبيعتك وكما أنت. يمكنك وضع أحمر الشفاه الفاقع في المساء أما في ساعات النهار فاحرصي على وضع الألوان الهادئة والطبيعية التي تشبه لون شفتيك أو استبديلها بمرطّب الشفاه.

لكعب العالي:

إن انتعال الأحذية ذات الكعب العالي يجعلك تبدين أكثر أناقة ويمنحك إطلالة أنثوية. من مهمات الكعب العالي أنه يعطي الرجل الانطباع بأنك أنثى دقيقة ومميّزة. خصّصي الكعب العالي جداً كما تسريحات الشعر المرفوع لخروجك في المساء فقط. لكن انتبهي إلى طول رفيقك الرجل فليس مستحبّاً أن تبدو قامتك أطول من قامته ففي ذلك دلالة على انتزاعك قوته والسيطرة عليه.

الحوار لجذبه
 تكلمي في الوقت المناسب وفي اللحظة المناسبة، وحتى اختاري الأحاديث المناسبة وطبعاً افسحي المجال للشخص الآخر بالتكلم. اطرحي عليه الأسئلة مثلا واجعليه يشعر بأنك تقدّرين ما يقول. يجب أن يتم تبادل الأحاديث بالتساوي بين الشخصين. فكري بكلّ كلمة قبل أن تتفوهي بها، ولا تتكلمي عن الأمور السيئة. وأخيراً لا تنسي أن الحوار الناجح هو الحوار السلس الذي لا تشوبه المحاججة والنبرة العالية.

لأجواء الرومانسية:

حيث يشير الأزواج أن قيام الزوجة بترتيب جلسة هادئة وعشاء مناسب بالإضافة إلى الإضاءة الخافتة والموسيقى الحالمة هي من الأمور التي يقدرها الرجال بشكل كبير.

انتظار الزوجة للزوج عند باب المنزل:

أضاف بعض الأزواج أن قيام الزوجة بانتظار الرجل على باب المنزل من الأمور التي يحبها الرجال كثيرا حيث يظهر ذلك للزوج مدى اهتمامها ورغبتها في إسعاده.

 

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2017-01-22T11:19:19+00:00 لك سيدتي|

كن فعالاً, وأكتب تجربتك او شاركنا رأيك

Booking.com