اسرار جمال البنات في سن المراهقة !

اسرار جمال البنات في سن المراهقة !

اسرار جمال البنات في سن المراهقة !

الفتيات في سن المراهقة يتعلمون كل شيء عن رعاية أنفسهموتعزيز جمالهم الطبيعي. الأساليب التالية هي بعض الأسرارالأساسية  للفتاة في سن المراهقة يمكن تستخدمها في الحاضر والمستقبل كجزء من نظام جمالها. تأخذ الوقت لاستكشاف هذه الأسرار لأنها من المحتمل أن تكون في متناول اليدين عندما ترغبين ان تكونى  جميلة!

1. اغسلى وجهك

انها فكرة جيدة للحصول في العادة من غسل وجهك كل يوم ودائماإزالة الماكياج الخاص بك. لا تذهبى إلى النوم مع الماكياج الخاص بك  على سبيل المثال  وإزالته بمجرد العودة الى البيت في المساءمن أجل السماح لبشرتك التنفس. بمنظف ​​لطيف للجلد و إذا كانت بشرتك دهنية، قد ترغبين في استخدام المنتجات المصممةلنوع بشرتك.

2. عدم وضع ماكياج

هذا يمكن أن يكون صعب  بالنسبة للمراهقين  وإنما هو نصيحة هامة لانه يمكن وضع ماكياج يحتوي على البكتيريا التي تتكاثر مع مرور الوقت  يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مثل التهابات  تأكد من استخدام المنتجات الخاصة بك فقط .

3. الذهاب للطبيعة

من الماكياج لمزيل العرق  واختيار المنتجات الطبيعية والآمنةكلما استطعت.بها عدد أقل من السموم  لجسمك لا تسمح للسموم ان تتراكم في الجسم. بدلا من ذلك  استخدام المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية اذا امكنك العثور عليها.

4. حب المياه

ليس فقط هو أنه من الضروري لإبقاء الجلد لكم رطب لكن من المهم أن نفهم كل الفوائد التي تقدمها المياه. على سبيل المثال حمام ساخن وبعض أملاح إبسوم هو وسيلة رائعة لتخفيف ألم العضلات بعد مباراة كبيرة. ويمكن لهذه الحمامات أيضا تخفيفالإجهاد. 

5. اللباس  الخاص بك

الملابس مهمة للمراهقين وغالبا ما تعكس أسلوبهم.  واختيارالملابس لا تحتاج إلى  إظهار المزيد من الجلد مما قد يكون مناسبا، ولكن إذا كان اللباس بطريقة تعزز جمالك  لكل زمانويكون  عليك أن تكون قادرة على الذهاب إلى أي مكان بهذا اللباس.

6. الشعر النظيف

يجب عدم الإفراط في تنظيف شعرك، فأنت تريدين أن يغسل شعرك عدة مرات في الأسبوع.و الغسل كثيرا يجرد شعرك من الزيوت الأساسية التي تساعد على  حمايته و عليك أن يجفشعرك إذا غسل كل يوم. لانه  يمكن أن يؤدي إلى بعض الحكةالخطيرة.

7. رعاية أظافرك

عليك الاهتمام بأظافرك والاحتفاظ بها  عن طريق إزالة الطلاءالقديم  ووضع  طلاء جديد. يمكنك ببساطة استخدام الليمون بشكل دوري سيساعد على تقويتها.

8. لا تصبغين شعرك أكثر من اللازم

في حين أنه يمكن أن يكون متعة لصبغ شعرك في كثير من الأحيان  كما انها وسيلة رائعة لتدمير شعرك لانه سوف يتم زيادةالأحمال للمواد الكيميائية لفروة الرأس و تجريد شعرك من اللون الطبيعي لكن العديد من المراهقين هم عرضة لتجاهل النصائح الجيدة و ينبغي على الأقل الحفاظ على  صبغ إلى الحد الأدنى أواستخدام منتجات أكثر أمانا للشعر.

9. واحدة أو أخرى العينين أو الشفتين

يجب أن تخطط  للذهاب السهل على شفتيك والامتناع عن جعلهاتتنافس مع عينيك. وبالمثل، إذا كنت تخطط لتحقيق الشفاهالجريئة، تأكد من الذهاب من السهل على ماكياج العيون. عندما تضعين   كل من هذه الميزات مع ماكياج ثقيل، فإنها يمكن أنتظهر مثل قناع أو فظ.اذا كنت ترغبين في ارتداء ماكياج  ببساطةارتداء لمعان بسيط أو لون شاحب على شفتيك.

10. لا تبالغين في الماكياج

المراهقين ربما يكرهون سماع هذا لكن نقول لهم مرارا وتكراراأن القليل من الماكياج يلفت الانظار. هذا هو  في الواقع الحقيقة .تحتاجين فقط قليلا من الماكياج لتسليط الضوء على الميزات الخاصة بك وهذا قليلا يقطع شوطا طويلا لتعزيز مظهركالطبيعي.

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-04-23T16:00:47+00:00 نوفمبر 7th, 2016|جمالك|