ملياردير يصحب 6400 من موظفيه في رحله لن ينساها التاريخ

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » كن ناجحا » ملياردير يصحب 6400 من موظفيه في رحله لن ينساها التاريخ
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:

ملياردير صيني يصحب 6400 من موظفيه في لن ينساها التاريخ

ملياردير صيني يصحب 6400 من موظفيه في لن ينساها التاريخ 

حلم ام خيال ملياردير يفكر  في موظفيه,ويقوم بما لم يقم به غيره لاسعاد موظفيه ؟ المعروف انا مثل هؤلاء البشر لا يجدون متسع من الوقت للتفكير بموظفيهم كل ما نعرفه انهم لا يعرفون الا القاء الاوامر .ولكن في هذا العالم لا يوجد مكان للمستحيل

ها هو هذا الرائع يصطحب موظفيه في رحله لا تنسى ولن ينساها التاريخ اقرأ التفاصيل .

ذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أن نحو  6400″  موظف كانوا من المحظوظين في الحصول على هذه الرحلة من مجموع موظفي الشركة البالغ عددهم “12” ألف موظف والذين ينتظرون بدورهم مفاجأة قد تدخل السعادة إلى قلوبهم.

ولم يدخر الملياردير جهداً في إسعاد موظفيه،حيث قام بحجز نحو  “140”  فندقاً في “باريس” وحدها، في حين تم حجز نحو 5 آلاف غرفة فندقية في “كان” و”موناكو”، لاستيعاب العدد الكبير من الموظفين، كما قامت الشركة بحجز “147” حافلة لتسهيل تنقل موظفيها بين المواقع السياحية داخل فرنسا.

وتوقعت الصحيفة أن تكون تكلفة الرحلة كاملة نحو “33” مليون يورو، موزعة على أربعة مناطق هي: باريس 13 مليون يورو، والـ20 مليونا المتبقية على كل من:  “نيس” ، و “كان” ، و “موناكو”.

كما دخل موظفو الشركة موسوعة  “غينيس”  للأرقام القياسية،حيث شكلوا أكبر سلسلة بشرية على ساحل “كوت دازور” جنوبي فرنسا، حيث اصطفوا لتشكيل عبارة: “حلم تيان رائع في كوت دازور”.

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-05-16T09:55:44+00:00 أكتوبر 27th, 2016|كن ناجحا|

تصفح أيضاً على ياهناك ..