اكتشفي كيفية التخلص من حب الشباب فى الجسم

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » لك سيدتي » جمالك » اكتشفي كيفية التخلص من حب الشباب فى الجسم
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:

 اكتشفي كيفية التخلص من حب الشباب فى الجسم

 اكتشفي كيفية التخلص من حب الشباب فى الجسم

1* الاستحمام بانتظام :
تنظيف البشرة باستمرار هو افضل طريقة لعلاج حبوب الشباب سواء فى الوجه او الجسم ولذلك فأن الاستحمام بانتظام هو وسيلة فعالة لتنظيف الجسم والجلد من الاوساخ والدهون الزائدة التى تعد من اسباب حب الشباب الرئيسية وهنا بعد العودة من ممارسة التمارين الرياضية او التعرض الى الهواء او العرق الشديد ينصح دائما باخد حمام دافئ لكى يتم تنظيف البشرة وتقليل فرص ظهور حب الشباب .

2* تغيير الصابون او جل الاستحمام :
عند الرغبة فى التخلص من حب الشباب يجب اعادة النظر فى كافة منتجات العناية بالبشرةالتى يتم استخدامها فعند علاج حب الشباب للبشرة الدهنية يجب اختيار منتجات مناسبة للبشرة الدهنية وكذلك عند ظهور حب الشباب فى الجسم فيجب استخدام صابون او جل استحمام مناسب يعمل على محاربة البكتريا ويقلل من افراز الدهون ولايتسبب فى تهيج الجلد فاستخدام المنتجات المناسبة للبشرة والجلد يساعد كثيرا على علاج حب الشباب .

3* شرب الكثير من الماء :
افضل طريقة لعلاج حبوب الشباب هى شرب كمية كافية من الماء حيث يساعد الماء على الحفاظ على التوازنات الهرمونية فى الجسم والتى عند حدوث اى تغير فيها سوف يظهر حب الشباب وكذلك فأن الماء يعمل على ازالة السموم من الجسم وتقليل افراز الدهون وكل هذا بالطبع سوف يساعد فى التخلص من حب الشباب فى الوجه او فى الجسم .

4* ارتداء ملابس نظيفة :
اى شئ يلامس حب الشباب من الممكن ان يكون سبب فى تهيجه وزيادة ظهوره ولذلك عند ظهور حب الشباب فى الجسم يجب الاهتمام بارتداء ملابس نظيفة وكذلك ان لايتم استخدام منظفات للملابس شديدة او قوية حتى لا تتفاعل بعد ذلك مع الجسم وتتسبب فى زيادة حب الشباب .

5* ارتداء ملابس فضفاضة :
العرق وتراكم البكتريا على الجسم يتسبب فى ظهور حب الشباب ولذلك يفضل دائما ارتداء ملابس فضفاضة بعد الشئ تسمح للجلد بان يتنفس وكذلك تجنب الملابس التى تحتوى على الياف صناعية او نايلون لانه سوف تتسبب فى زيادة التعرق وبالتالى صعوبة علاج حب الشباب .

 

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-05-09T19:38:12+00:00 أكتوبر 15th, 2016|جمالك|

تصفح أيضاً على ياهناك ..