جددي اطلالتك بلون صبغة اشقر رمادي

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » لك سيدتي » جمالك » جددي اطلالتك بلون صبغة اشقر رمادي
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

جددي اطلالتك بلون صبغة اشقر رمادي

جددي اطلالتك بلون صبغة اشقر رمادي

اعتمدت مجموعة كبيرة من النجمات العربيات هذه الصبغة ما جعلها تنتشر يوماً بعد يوم بين السيدات إذ تستوحي بعض النساء إطلالتهنّ من هؤلاء النجمات اللواتي يواكبن آخر صيحات الجمال والشعر من خلال اللجوء إلى حساباتهن على مواقع التواصل الإجتماعي.

فتبحث المرأة بطبيعتها عن طرق جديدة وعصرية لإبراز جمالها لذلك ننصحك باعتماد صبغة الأشقر الرمادي للحصول على لوك جريء وملفت في إطلالاتك الكاجوال والمناسبات.

نذكر أيضاً أن كلاً من كيم كارداشيان ومايا دياب اعتمدتا هذه الصبغة ما جعل الكثير من النساء اعتمادها. تعتبر صبغة الأشقر الرمادي من تدرّجات اللون الأشقر وتميل إلى اللون الرمادي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الصبغة لا تناسب كل ألوان البشرة فننصحك بعدم اعتمادها إن كنت من صاحبات البشرة السمراء. فتتماشى هذه الصبغة مع صاحبات البشرة الحنطية والبرونزية وخاصة مع صاحبات البشرة البيضاء.

وإن كنت متردّدة بتجربتها خوفاً من ألاّ تناسبك، يمكنك اعتماد درجة لون قريبة منها مثل الصبغة باللون الأشقر البلاتيني التي تعتبر أيضاً رائجة في العام 2015. إضافةً إلى ذلك، يمكنك اعتماد تسريحة الشعر الممّوج مع هذه الصبغة لإضافة الحيوية على إطلالتك.

لتكوني اكثر تمييزا بين رفيقاتك, وعائلتك ,ومجتمعك عليكي بخوض هذه التجربه الجميله .  غيري من شكلك وتميزي باجمل صبغات الشعر الجديده والالوان المتميزه .

 

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2015-05-11T12:17:34+00:00 جمالك|

اكتب تعليق