تمتع بشخصية ساحرة مع عطر The Game

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » لك سيدتي » تمتع بشخصية ساحرة مع عطر The Game
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
تمتع بشخصية ساحرة مع عطر The Game

تمتع بشخصية ساحرة مع عطر The Game ,

رجل عطر The Game من Davidoff، خبير في شؤون الحياة والناس. يتمتّع بشخصيّة ساحرة ويعي أنّ لكلّ حركة حساباً. يمنحه ذلك تميّزاً طبيعيّاً وهالة من الأناقة تفرض احترامها على الرجال وتأسر قلوب النساء. فنّ الجاذبية لعبة بين يديه ويتفوّق بسهولة على أذكى منافسيه.

تضمّ مجموعة The Game من Davidoff، ثلاثة عطور EDT مصمّمة للرجال الذين لا يهابون التميّز وفرض شخصيّتهم. تعتبر المجموعة أنّ الحياة لعبة لا يمكن الفوز بها عبر الوقوف على الحياد. والثقة بالنفس هي مفتاح النجاح وتلهم الاحترام والإعجاب. لذلك، وحده الجريء سيربح اللعبة وسيستولي على قلب الملكة.

عطر The Game | Davidoff

عطر The Game كان الأوّل في عائلة The Game وأطلق عام 2012. صمّمه العطّار الماهر برنارد إيلينا وهو ينتمي إلى عائلة العطور الخشبيّة الفوّاحة. نفحات فريدة من شراب الجين على قاعدة من عبير ثمار العرعر تمنح المتعطّر به لمسة مذهلة من التفرّد. يلي النفحات العليا المفاجئة قلب من السوسن تغلّفه لمسات متقنة من الأخشاب الثمينة. يمنح هذا العنصر الحصري العطر أناقة غاية في التميّز. أمّا القاعدة القويّة فقوامها عبق الخشب الأسود المترف. وهو يخلق تناغماً قوياً وشاعرياً يُعدّ بمثابة جذور للعطر بأكمله. ثمرة ذلك، عطر فيه تناقض رائع بين الحيويّة والشاعريّة الراقية.

عطر The Game Intense | Davidoff

يستمدّ عطر The Game Intense جذوره من سلفه، وإنّما يضفي عليه لمسة متميّزة من الجاذبيّة والجرأة. أطلِق عام 2013 عقب النجاح الباهر الذي حقّقه عطر The Game. وقد عُززت حدّة هذا العطر لمنح رجل Davidoff على الدوام جودة أفضل، فبات هذا الإكسير يتمتّع ببعد متجدّد من الذكوريّة.

تنعكس هذه الحدّة على قارورة العطر التي أصبحت أكثر أناقة ولفتاً للنظر بفضل زجاجها الأسود الشفّاف والأنماط السوداء غير اللامعة لزيادة الغموض غموضاً.

عطر the Brilliant Game | Davidoff

فتح عطر The Brilliant Game من Davidoff فصلاً جديداً في تاريخ سلسلة The Game عام 2014. يتركّز حول نفحات كوكتيل أميريكانو وبالتالي يكشف عن وجه جديد من وجوه عالم The Game. بحسب صانع العطر جاك هوكلييه (جيفودان)، لقد استوحاه من “اللحظة الرائعة في اللعبة التي تشعر فيها بالثقة والإيجابية وعليه يصبح الفوز نتيجة طبيعية”.

إنّه عطر شرقي خشبي تنبع أصالته من نفحاته الفريدة. تتعالى منه نسمات صُمّمت لتفيض بهجة وحيوية بحيث تحاكي رائحة كوكتيل أميريكانو.

التدوينة تمتع بشخصية ساحرة مع عطر The Game ظهرت أولاً على نورمي للتواصل الإجتماعي | NOURME Social Network.

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2015-08-26T20:30:30+00:00 لك سيدتي|

اكتب تعليق

Booking.com