على موقع التواصل الاجتماعي قط يحظى ب 275 متابعة

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » على موقع التواصل الاجتماعي قط يحظى ب 275 متابعة
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

على موقع التواصل الاجتماعي قط يحظى ب 275 متابعة

على موقع التواصل الاجتماعي قط يحظى ب 275 متابعة

 

ليس مستغربًا أن يحظى شخص ما بكم هائل من المتابعين على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، لكن أن يكون هذا العدد الضخم من نصيب قط فهذا بالغريب؛ حيث نشرت صحيفة “ديلي ميل” خبرًا جاء فيه أنّ (سنوبي)، وهو قط ذو شعر قصير وغريب حقق بالفعل نجاحًا كبيرًا في موطنه الصين، كما اكتسب شهرة واسعة حول العالم. ولديه بالفعل أكثر من 275 ألف متابع على ويبو – نسخة تويتر الصينية -، و 190 ألفًا آخرين على إينستغرام. إضافة إلى حسابه الخاص على الفيسبوك حيث يتابع المئات بانتظام عشرات الصور التي يتم تحميلها له كل شهر.
وصدق المثل القائل “عش رجبًا ترى وتسمع عجبًا”.

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2015-04-26T14:21:09+00:00 منوعات|

اكتب تعليق

Booking.com