تعرف موفنبيك تفتح فندق القرن الذهبي في اسطنبول

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » حول العالم » تعرف موفنبيك تفتح فندق القرن الذهبي في اسطنبول
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:

تعرف موفنبيك تفتح فندق القرن الذهبي في اسطنبولتعرف موفنبيك تفتح فندق القرن الذهبي في اسطنبول

يتميز الفندق بموقع رائع على شبه جزيرة اسطنبول التاريخية على بعد 10 دقائق من المعالم الاثرية للمدينة القديمة و10 دقائق من مركز هاليش للمؤتمرات،كما يبعد 16 كلم عن مطار اتاتورك الدولي ما يتيح الوصول بسهولة الى أبرز مناطق الاعمال والتسوق في المدينة.

يتمتع موﭭنبيك اسطنبول القرن الذهبي الجديد بموقع مميز وسط منطقة خضراء واطلالة رائعة على مناظر الواجهة البحرية الشهيرة والمدينة، إضافة إلى تصميمه العصري الذي يتماشى مع التاريخ الغني للمنطقة.

وتطل كل غرف الفندق ومن ضمنها الاجنحة السبعة على المناظر الخلابة للمدينة أو الواجهة البحرية التاريخية وهي مزوّدة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة قياس 40 بوصة، وخدمة توصيل لاسلكية مجانية بشبكة الانترنت، وخزنة سهلة الاستعمال تتسع لجهاز الكمبيوتر المحمول، وتسهيلات لتحضير الشاي والقهوة. ويحلو الجلوس على الشرفات الخاصة المتصلة بالغرف المتميزة للاستمتاع بالهواء الطلق والمنظر الرائع لغروب الشمس، بينما يتيح جناح القرن الذهبي ميزة إضافية بوجود جاكوزي على إحدى شرفتيه.

من جهة أخرى يُعتبر الفندق مثالي ايضاً لاجتماعات الشركات إذ يتيح 6 قاعات للاجتماعات بمساحات تتراوح ما بين 23 و120 متراً مربّعاً، إضافةً الى قاعة القرن الذهبي للحفلات بمساحة 380 متراً مربّعاً وهي قابلة للتقسيم وتتّسع لـ 440 شخصاً، وهي مثالية لنشاطات إطلاق السيارات والمنتجات الجديدة بفضل تصميم مدخلها وهو قابل للتعديل وفق الطلب، ونظام مصاعدها الفريد.

وبعد يوم حافل بالنشاطات، يحلو الاسترخاء في مركز سيرينيتي للاستجمام الذي يضم مركزاً متطوراً للياقة البدنية، وحمّاماً تركياً، وغرف سونا وبخار، وركناً للاسترخاء إضافةً الى غرف للتدليك.

 

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-05-14T09:11:20+00:00 أغسطس 6th, 2016|حول العالم|
Booking.com