عصائر رمضانية لحرق الدهون وتنشيط الجسم

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » لك سيدتي » عصائر رمضانية لحرق الدهون وتنشيط الجسم
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
يعتبر الصوم في شهر رمضان عاملًا مساعدًا في التخلص من العديد من العادات الغذائية السلبية التي نقوم بها طوال العام، ولهذا ينصح أطباء التغذية باستغلال هذا الشهر في التخلص من الوزن الزائد عن طريق الابتعاد عن العادات الغذائية السلبية واتباع العادات الصحية.

وتستعرض مجلة الاسرة العربية في هذه المقالة قائمة بالعصائر الطبيعية التي يمكن عن طريق تناولها على وجبة الفطور والسحور أن تتخلصي من الوزن الزائد بسهولة ودون مجهود كبير.

عصير الكيوي

يشتهر الكيوي بفوائده العديدة وقدراته على التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم، لذلك قومي باستخدام الكيوي في تحضير عصير طبيعي لتناوله على وجبتي السحور والفطور دون تحليته للاستفاده منه في القضاء على الوزن الزائد.

عصير البطيخ

يعتبر الطبيخ من أشهر الخضروات الحلوة التي يفضل الجميع تناولها في فصل الصيف للحصول على الترطيب الذي يمنحه البطيخ والعناصر الغذائية التي يحتويها، كما يشتهر البطيخ بقدرته على التعزيز من الشعور بالشبع والتخلص من الشعور بالجوع وقله سعراته الحرارية، لذلك استغلي البطيخ في تحضير عصير البطيخ للتخلص من الوزن الزئاد والحصول على الترطيب الذي يمنحه البطيخ للجسم أثناء الصوم.

عصير الأناناس

الأناناس من الفواكه التي تقل بها السعرات الحرارية على الرغم من تعزيزيه من نشاط الجسم، وهذا ما يدفع الكثير من الأشخاص الذين يقومون بعمليات حمية غذائية بتناوله للحصول على الطاقة التي يحتاجونها دون الحصول على سعرات حرارية لا حاجة لها، لذلك قومي بتناول الأناناس في شهر رمضان على هيئة عصير للحصول على الطاقة التي يحتويها الأناناس دون الحصول على وزن زائد بالإضافة لقدرته على حرق الدهون.

عصير الليمون

تناول عصير الليمون يعمل على تنظيف الجسم من السموم المخزنة به وتنقيته من الدهون المتراكمة وهذا ما يدفع عصير الليمون ليكون ضمن العصائر التي تنصحكِ بها مجلة حياتكِ للتخلص من الوزن الزائد في رمضان، لذلك قومي بتناول عصير الليمون للتخلص من الوزن الزائد وتجنب تراكم الدهون في شهر رمضان.

عصائر رمضانية لحرق الدهون وتنشيط الجسم

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2015-06-30T06:19:12+00:00 لك سيدتي|

اكتب تعليق

Booking.com