تعرف افخم واغلى شوارع العالم للتسوق

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » حول العالم » تعرف افخم واغلى شوارع العالم للتسوق
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:

تعرف افخم واغلى شوارع العالم للتسوق

تعرف افخم واغلى شوارع العالم للتسوق

شارع Avenue Montaigne في باريس: 

لا شكّ أن أي حيّ في باريس يُعتبر مثاليّاً للتسوّق، فمدينة الأناقة واللياقة والقبّعات والاتيكيت تدعوك الى التسكّع في أي شارع فيها الاّ أن Avenue Montaigne هو الأرقى، الى درجة أن إيجار المتر المربّع فيه يبلغ حوالي 26 ألف دولار! في هذا الشارع تجدين المراكز الأساسية لأهمّ دور الموضة حيث يمكنك الاطّلأاع على أروع التصاميم وأحدثها من مصدرها على غرار ديور، شانيل، لويس فيتون ورالف لورن!

 

شارع فيفث أفنيو، نيويورك:

في شارع المتاحف العريقة تحديداً سيحلو لك التسوّق عزيزتي، في أفخم شوارع نيويورك! والجدير بالذكر أن شارع فيفث أفنيو الشهير جداً في الأفلام العالمية صنّف في السنوات الأخيرة كواحد من أهمّ الشوارع للتسوّق في العالم. إن كنت تعشقين المجوهرات كمعظم النساء، فهذا الشارع هو وجهتك الأنسب.

 

شارع هونغ كونغ المركزي: 

قد يختلف الأمر قليلاً عن الشوارع الأميركية والأوروبية ولكنّ هونغ كونغ وتحديداً الشارع المركزي يبقى وجهة مرموقة للتسوّق! ففي هذا الشارع تحديداً يذيع الصيت أنّك تستطيعين أن تجهّزي عروساً ، أن تفرشي منزلك ، وأن تستمتعي كالأطفال في آنٍ معاً. من الجدير ذكره أن هونغ كونغ وسنغافورة من البلدان التي بدأت تتخذ صفة العملاقة لجهة تبنّي الماركات العالمية وإطلاق تصاميم محلية ترتقي الى أعلى المراتب.

 

شارع بوند، لندن:

توّجي رحلتك في مدينة الضباب بالتنزّه والتسوّق في شارع بوند، عنوان الأناقة والرفاهية منذ القرن الثامن عشر وقد يكون أكثر شوارع أوروبا اكتظاظ بالمارّة والناس، لا تحرمي خزانتك من قطعة ابتعتها من هناك!

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-05-10T11:18:26+00:00 يونيو 4th, 2016|حول العالم|

تصفح أيضاً على ياهناك ..