امريكية تهزم السرطان بالفواكه واليوجا

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » صحة » امريكية تهزم السرطان بالفواكه واليوجا
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
امريكية تهزم السرطان بالفواكه واليوجا

امريكية تهزم السرطان بالفواكه واليوجا

زعمت سيدة أمريكية بأنها أعطيت خمس سنوات لتعيش بعد إصابتها بالشرطان، لكنها تمكنت من هزم أعتى وأخطر أنواع السرطان بأكل الاناناس وإقصاء زوجها من حياتها بحسب صحيفة “الميرور” البريطانية.

وقالت كانديس ميري فوكس بانها أخبرت بانه لم يتبق لها سوى خمسة اعوام لتغادر الدنيا بعد أن انتشر سرطان الغدة الدرقية في أجزاء جسمها الاخرى.

وأبانت أنها تخلت عن كل أنواع منتجات التجميل الكيمائية وبخاخات النظافة كما أنها تركت التدخين وبدأت تمارس اليوجا وانفصلت عن زوجها لمدة سنتين وانضمت الى مجموعة الرقص الذي يمارس في الاماكن العامة، وتبنت فلسفة التأمل.

وأوضحت ان الكيماويات والمنتجات الحيوانية كلها تغذي السرطان لذا ابتعدت عن تناولها، وقالت “إن زوجها لم يكن داعماً لها، ولم يكن يعمل فانفصلت عنه” تخلصت من الأورام الضخمة عن طريق علم الاغذية والسلوك الايجابي. كنت أتناول الاناناس، والكيوي، والباباي، وقد اكتشفت أن انزيم البروملين الذي تنتجه هذه الفواكه يقضي على طبقة بروتين السرطان”

وقالت يوجد بروتين في المنتجات الحيوانية يغذي السرطان فعندما كانت تأكل وجبات كبيرة مشبعة بهذه البروتينات كان جسمها لا يشفى لأن كل طاقتها تستنفذ في هضم الطعام.

وعندما رجعت إلى طبيبها المعالج بعد ستة اشهر أكدت كل التحاليل بأنها قتلت وتخلصت من كل الخلايا السرطانية وأن اختبار الثاروجلبلين – بروتين تنتجه الخلايا السرطانية – قد انخفضت مستوياته من 13 الى 0.7 نانوجرام /ملليتر.

وقالت لم يتبق أي ورم سرطاني في جسمها، وأنها مدينة لمرض السرطان الذي حولها للشخص الذي ينبغي أن تكون.

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-04-04T14:52:55+00:00 مايو 5th, 2016|صحة|

تصفح أيضاً على ياهناك ..