لك – لا أثار للحبوب بعد اليوم !

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » لك سيدتي » لك – لا أثار للحبوب بعد اليوم !
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
لك - لا أثار للحبوب بعد اليوم !

لك – لا أثار للحبوب بعد اليوم !

عادةً ما يتم علاج ندبات حب الشباب والحفر التي يخلفها بطريقتين طبيتين الاولى من خلال استخدام أنواع مخصصة من الأدوية، والثانية من خلال حقن الكولاجين التي تعرف بالمسح الكريستالي للوجه أو صنفرة الوجه. لأن الطبيعية قادرة دائماً على شفاء معظم الحالات نقدم اليك بعض الخلطات الطبيعية بعيداً عن عالم الطب، التي تمنحك بشرة نضرة خالية من الندب طبعاً مع المواظبة على استخدامها وتطبيقها.

خلطة النشاء:

أخلطي مقدار ملعقتين كبيرتين من ماء الورد مع ملعقة صغيرة من النشاء، أخلطيهم جيدًا وضعيهم على نار خفيفة مع التحريك المستمر حتّى تتماسك المكونات مع بعضها البعض. طبعاً يمكنك زيادة المكونات بحسب الحاجة. بعد الإنتهاء قومي برفع المكونات من على النار وضعيها جانباً حتّى تبرد، من ثم بعد أن يبرد قومي بتطبيق الخليط على وجهك وأتركيه حتى ينشف. بعد ذلك إغسلي وجهك بماء فاتر، مع المواظبة على إستخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع على الأقل وستلاحظين الفرق بوقت قصير.

خلطة زيت جنين القمح:

قومي بدهن وجهك يومياً بزيت جنين القمح مكان الحفر قبل النوم وأتركيه طوال الليل، مع غسله في اليوم التالي. واظبي على استخدام هذه الوصفة يومياً ولمدة شهر كامل وستلاحظين تحسناً ملموساً منذ الإستخدامات الأولى.

التدوينة لك – لا أثار للحبوب بعد اليوم ! ظهرت أولاً على نورمي للتواصل الإجتماعي | NOURME Social Network.

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2015-08-26T16:27:58+00:00 لك سيدتي|

اكتب تعليق

Booking.com