تعرف على كيفية قراءة الرسائل دون علم المرسل في – سناب شات

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » تكنولوجيا » تعرف على كيفية قراءة الرسائل دون علم المرسل في – سناب شات
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
web-snapchat (1)

تعرف على كيفية قراءة الرسائل دون علم المرسل في – سناب شات ,

رغد عشميل–عين اليوم

كثر استخدام تطبيق “سناب شات” في الآونة الاخيرة، حيث أصبح من أحد أبرز تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، وبات كعادة يومية بالنسبة لكثير من المستخدمين، الأمر الذي جعل بعض الأشخاص ممن تصلهم الكثير من الرسائل الخاصة على حساباتهم في التطبيق يتجاهلون تلك الرسائل، رغم أنهم يريدون أن يقرأوها في بعض الأحيان دون أن يتجاوبوا مع المرسل.
ومن هذا المنطلق كشف عبد الله السبع الخبير في مجال التقنية لـ”عين اليوم” طريقتين توضحان كيفية قراءة الرسائل في سناب شات دون علم المرسل وبدون استخدام تطبيقات الطرف الثالث.
الطريقة الأولى: هي عن طريق تفعيل خاصية الطيران ومن ثم قراءة الرسالة والرجوع مرة أخرى إلى إلغاء خاصية الطيران، لكن الكثير من مستخدمي التطبيق لا يفضلونها.
الطريقة الثانية – (الموضحة في مقطع الفيديو): ونسبة نجاحها 80% تقريبا، ويمكن أن تفشل في حال خروج المستخدم من البرنامج لقراءة الرسالة وعدم إغلاق البرنامج قبل أن يعود إليه مرة أخرى، وتابع: هذه الطريقة قمت بتعلمها من أحد المتابعين اسمه سعود ولا يتجاوز عمره الـ15 عاما.
وفي سياق آخر أكد السبع أنه لا توجد طريقة لرؤية الصور ومقاطع الفيديو دون علم المرسل، إلا عن طريق الجل بريك أو استخدام برامج الطرف الثالث، منوهاً إلى أنه لا يفضل استخدام تلك البرامج بسبب المشاكل الأخيرة التي حصلت مع الكثير من المستخدمين حيث تم إغلاق حساباتهم من قبل شركة سناب شات.

التدوينة تعرف على كيفية قراءة الرسائل دون علم المرسل في – سناب شات ظهرت أولاً على نورمي للتواصل الإجتماعي | NOURME Social Network.

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2018-10-24T04:51:07+00:00 تكنولوجيا|

اكتب تعليق