بن افليك يواعد مربية اطفاله

الرئيسية » غير مصنف » بن افليك يواعد مربية اطفاله
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
عندما بدأت كريستين الإهتمام بفايوليت (9 سنوات)، سيرافينا (6 سنوات) وسامويل (3 سنوات)، كان أفليك وغارنر وسط (تجربة انفصال) لمدة 10 أشهر.  عندما شعرت غارنر أن هناك شيئاً بين أفليك والمربية كريستين، قامت بطردها. لكن هذا لا يعني أنها خرجت من حياة أفليك، حسب موقع النشرة.  وأكد أحد أصدقاء كريستين أن أفليك وكريستين يتسكعان كثيراً سويا ويتراسلان بإستمرار، وأن كريستين تقول إنّ أفليك حقاً معجب بها، وإن ما بينهما هو (حب) حقيقي.  واستنكر النجم المستهدف أفليك يشدّة أنه يواعد مربية أطفاله، حيث قال إنّ الرواية المتداولة ليست صحيحة ومؤذية لعدّة أشخاص.

بن افليك يواعد مربية اطفاله

بعد ما يقارب الشهر من إعلان النجمان الأمريكيان بن أفليك وجينيفر غارنر عن نهاية زواجهما الذي دام 10 سنوات، بدأ أفليك بالمضي قدماً.

ولم يتطلب الأمر الكثير من الجهد لإيجاد شريك جديد بالنسبة لأفليك الحائز على جائزتا أوسكار، حيث كشفت عدّة مصادر أنّ أفليك البالغ من العمر 42 سنة يواعد مربية الأطفال كريستين أوزونيان البالغة من العمر 28سنة، الفتاة التي استأجرها أفليك وزوجته السابقة غارنر للإعتناء بأطفالهما منذ أن كانا متزوجان.

عندما بدأت كريستين الإهتمام بفايوليت (9 سنوات)، سيرافينا (6 سنوات) وسامويل (3 سنوات)، كان أفليك وغارنر وسط (تجربة انفصال) لمدة 10 أشهر.

عندما شعرت غارنر أن هناك شيئاً بين أفليك والمربية كريستين، قامت بطردها. لكن هذا لا يعني أنها خرجت من حياة أفليك، حسب موقع النشرة.

وأكد أحد أصدقاء كريستين أن أفليك وكريستين يتسكعان كثيراً سويا ويتراسلان بإستمرار، وأن كريستين تقول إنّ أفليك حقاً معجب بها، وإن ما بينهما هو (حب) حقيقي.

واستنكر النجم المستهدف أفليك يشدّة أنه يواعد مربية أطفاله، حيث قال إنّ الرواية المتداولة ليست صحيحة ومؤذية لعدّة أشخاص.

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2015-08-01T10:51:09+00:00 غير مصنف|

اكتب تعليق