“اولاد رزق” فيلم ” للكبار فقط ” فلماذا يتجاهلون هذا التصنيف ؟

الرئيسية » الأرشيف العام » أخبار » أخبار النجوم » “اولاد رزق” فيلم ” للكبار فقط ” فلماذا يتجاهلون هذا التصنيف ؟
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
"اولاد رزق" فيلم " للكبار فقط " فلماذا يتجاهلون هذا التصنيف ؟

“اولاد رزق” فيلم ” للكبار فقط ” فلماذا يتجاهلون هذا التصنيف ؟

هاجم نقاد وإعلاميون وجمهور كثرة الألفاظ الخارجة التي تضمنتها بعض أفلام عيد الفطر، وخاصة فيلم ” ولاد رزق ” الذي انتقده الجميع حيث وردت ألفاظ لم يسبق تداولها في أفلام مصرية منذ بداية السينما، رددها أحمد عز وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف. وأكد البعض أن سبب عزوف بعض الأسر عن الفيلم هو زيادة جرعة الألفاظ الخارجة.

من جانبه نفى أحمد عز ان تكون الألفاظ خارجة، مؤكدا أنها متداولة في الشارع، وان الفيلم يحقق ايرادات عالية بل انه أهم اعماله.

وأكد عز انه يعتبر الفيلم تعويضا عن الظلم الذي تعرض له على مدار العامين الماضيين، كما أن اقبال الجماهير عليه دل على ثقتهم في نجمهم وأخلاقه.

وأشار عز إلى أن القضية المثارة حاليا والمرفوعة من الفنانة زينة ضده والمعروفة إعلاميا بنسب التوأم لم تؤثر على نجوميته بل زادت من حب الناس له والدليل استقبال الجمهور له في دور العرض.

كما دافع المخرج عمرو سلامة عن الفيلم رغم أنه ليس من إخراجه بل من إخراج طارق العريان، وقال سلامة على صفحته الرسمية “فيس بوك “: هناك حالة غضب من شريحة من الجمهور والأسر بسبب لقطات وألفاظ في فيلم (أولاد رزق).. وأنا أحب أن أقول إني أحيي الرقابة لأنها صرحت به، بدون ملاحظات.. ومالا أفهمه ويثير دهشتي هو أن الفيلم مكتوب عليه للكبار فقط، ومن يدخلونه يتجاهلون هذا التصنيف ويكسرون القاعدة ويصطحبون معهم أطفالا، ثم ينتقدون الفيلم ومؤلفه ومخرجه وأبطاله.. وهنا أقول متى نفهم أن الرقابة دورها التصنيف العمري فقط وتأهبك للأشياء التي قد تكون في الفيلم فقط، خصوصا في السينما التي ندخلها بتذكرة وباختيار المشاهد نفسه.

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-07-23T17:33:39+00:00 يوليو 23rd, 2015|أخبار النجوم|
Booking.com