تعرف على نفسك من لون عيونك

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » سؤال وجواب » تعرف على نفسك من لون عيونك
شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:

 

eye_colors1

تعرف على نفسك من لون عيونك 

*أصحاب العيون البنية :– إن أصحاب العيون البنية غالبا مايكونون اصحاب قلوب رقيقة وعاطفيين ، وكلما مازاد غمق اللون البني كلما كانت تدل على حنية اكثر ، وإن اصحاب العيون البنية هم أشخاص يميلون الى الإستقرار الهدوء وهم حالمون وطموحون،ويتميزون بتعاملهم بشكل لبق وبهدوئهم .
*أصحاب العيون الزرقاء:-إن أصحاب العيون الزرقاء يتميزون بالذكاء وأنهم أصحاب شخصية شفافة ونقية وحسّاسة،ومتميزن ايضا بقدرتهم على فرض آرائهم على الآخرين بخفة،وغالبا اصحاب العيون الزرقاء يمتلكون حس فني يمكن لمسه .
*أصحاب العيون الخضراء:-ذوي العيون الخضراء غالبا يكونون محبون لمساعدة غيرهم،ومتميزون بقسوة رأيهم وصلابته،وأصحاب العيون الخضراء ايضاً يمتلكون شخصية جريئة وقوية،ولكنهم أحيانا يكونو أنانيين،ولكنهم عاطفيون أحيان وحنونون ايضاً.
*أصحاب العيون العسلية:-إن أصحاب العيون العسلية يتصفون بأنهم يمتلكون قلب ابيض طيب ولكنهم في نفس الوقت غير صريحين،ومن صفاتهم انهم لا يفضلون الإعتماد على الغير بل يعتمدون على أنفسهم ومتحملون للمسؤولية.
*أصحاب العيون الرمادية:-إن أصحاب هذا اللون نوعان مختلفان فمنهم من يتمتعون بشخصية هادئة ، ومنهم من يتمتعون بشخصية سريعة الغضب ومن صفاتهم انهم عنيفون وميّالون إلى القسوة .
*أصحاب العيون السوداء:– من صفاتهم انهم يحبون الإختلاط مع الغير أي إجتماعيون ولكنهم غالبا غيورين ، وعندما يصابو بالغضب فإنهم لا يستطيعون ان يتحكمو بأنفسهم ويفقدون السيطرة ، يحبون مساعدة وتلبية إحتياجات الناس حتى ولو كان ذلك على حساب أنفسهم ، يمتلكون مشاعر نقية رقيقة أيضاً.

 

شارك المنشور وعزز فرصك بالربح:
2015-05-06T14:47:36+00:00 سؤال وجواب|

1
اكتب تعليق

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
ابو حسام الاحمدي

العين مرأة الشخص