لا تتفاجئ :ريجيم العسل خسارة للوزن وفوائد لا تعد

الرئيسية » الأرشيف العام » منوعات » صحة » لا تتفاجئ :ريجيم العسل خسارة للوزن وفوائد لا تعد
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:

لا تتفاجئ :ريجيم العسل خسارة للوزن وفوائد لا تعد

لا تتفاجئ :ريجيم العسل خسارة للوزن وفوائد لا تعد

نقدم لكم من خلال منحلة ابو فهمي العديد من الفوائد الصحية والجمالية لرجيم العسل الذي له اكتشافات جديدة تثبت قدرته على التخسيس الى جانب الشفاء من العديد من الامراض والمشاكل التي تخص البشرة والجسم وحتى الشعر، واليوم سنقدم لك العسل على مائدة التنحيف لتخسري حوالي 5 كيلوات من وزنك في مدة ثلاثة أسابيع , حيث اكد مايك مكلينس مبتكر حمية العسل انه لاحظ ان الرياضيين الذين يتناولون الأطعمة الغنية بالفركتوز مثل العسل يحرقون الكثير من الدهون وتزداد لديهم مستويات القدرة على التحمل أيضاً، وأن العسل يعمل بمثابة وقود لحث الكبد على إنتاج الجلوكوز، وهذا الجلوكوز يحافظ على المستويات العالية للسكر في الدماغ ويجبرها على إفراز هرمونات حرق الدهون.

الان تستطيعون الاستفادة من حمية العسل من خلال استبدال السكر بالعسل على مدار اليوم، بالإضافة إلى ذلك يجب أن تستهلكي ثلاث ملاعق من العسل مع الماء الساخن كل ليلة قبل النوم، وممارسة الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع وذلك سوف يؤدي إلى انخفاض كبير في الوزن، هذا وأظهرت الدراسة أن الآلية التي تسبب شهوة السكر في الدماغ يمكن أن تغلق تماما مع هذا الروتين.

وأما عن آلية عمل حمية العسل، فوفقاً لمكلينس، معظمنا يعاني من زيادة الوزن لأننا نستهلك الكثير من السكر والمواد الغذائية المصنعة، ولكن عندما نتناول العسل قبل النوم، يبدأ الجسم بحرق المزيد من الدهون خلال تلك الساعات المبكرة من النوم، عندما تذهب إلى أبعد من ذلك وتستعيض عن السكر المكرر بالعسل، فأنت تعيد التوازن إلى الدماغ الذي يجبرك على استهلاك المزيد من الأشياء الحلوة.

لا تتفاجئ :ريجيم العسل خسارة للوزن وفوائد لا تعد

_نحن في منحلة وورشة ابو فهمي نتميز بإنتاج العسل حسب الطرق والأساليب العلمية التي تحفظ للعسل فوائده العلاجية لكي تستفيد منه الاستفادة المرجوة من استخدام العسل الطبيعي الحر.

كما حرصنا على توفير وإنتاج أنواع العسل التي تتمتع بأعلى قيمة علاجية مثل أنواع العسل المنتجة من النباتات الطبية ذات التأثير العلاجي السريع.

كما أننا نفيد العميل بأفضل أنواع العسل المناسبة للمرض الذي يعاني منه بالإضافة إلى أفضل طرق الاستخدام التي تحقق له أسرع النتائج مستفيدين من خبرتنا الطويلة في هذا المجال.

نضمن جودة العسل..
نضمن عدم إضافة السكر للنحل..
نضمن عدم تسخين العسل..
نضمن النظافة والمصداقية في التعبئة..
نضمن مطابقة العسل للمواصفات والمقاييس العالمية.

عسلنا من  اجود انواع العسل ( عسل حر صافي 100% )..

عسل نحل منتقى بعناية .. اصفر كالذهب

للطلب والاستفسار الاتصال فرع فلسطين : 00970599824563

او على الرقم  فرع عكا : 00972549716454

او مراسلتنا على الواتساب: 00972549716454

التوصيل مجاني لغاية البيت ولاي مكان في العالم
مع تحيات منحلة وورشة ابو فهمي.

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-04-07T10:48:31+00:00 أبريل 8th, 2015|صحة|
  • ابو حسام الاحمدي

    العسل مذكور بالقرأن الكريم علي سبيل الشفاء

تصفح أيضاً على ياهناك ..