هيفاء وهبي لطليقها: “شو خصك فيي”

الرئيسية » الأرشيف العام » أخبار » أخبار النجوم » هيفاء وهبي لطليقها: “شو خصك فيي”
أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
هيفاء وهبي لطليقها: "شو خصك فيي"

هيفاء وهبي لطليقها: “شو خصك فيي”

رغم حديث الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن علاقة الود التي تجمعها مع طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وتصريحه في اللقاءات الإعلامية بنفس الكلام، إلا أن الهدنة بينهما أوشكت على الإنتهاء بعدما كتبت تدوينة يبدو أنها موجهة له دون ذكر إسمه.

القاهرة: يبدو أن الحديث عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمه لن يتوقف رغم إنفصالهما منذ أكثر من عام، خاصة مع التدوينات والصور المستمرة التي تطلقها هيفاء وهبي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للرد على الشائعات التي تنالها من آن لآخر.

وبعدما نسبت تصريحات لرجل الأعمال المصري أبو هشيمه عبر مواقع الكترونية حول معرفته أن طليقته تعيش قصة حب جديدة مع المخرج طارق فريتخ، وأكدت لنا مصادر مقربة منه أنه قال هذا الكلام بالفعل في جلسة خاصة ونقل عنه.

فخرجت هيفاء وهبي بتدوينة ترد فيها على زوجها السابق دون أن تذكر إسمه قائلة:” لا أعلم لم يلوم طليقته كلما شاهد صورة لها مع أحدهم؟ وأضافت باللهجة اللبنانية: “شو خصك فيي؟”.

في إشارة إلى رغبتها بعدم تدخله في حياتها او الحديث عنها مرة اخرى، مما يطرح التساؤلات عن طبيعة العلاقة بينهما خلال الفترة الحالية وهل ستدخل مرحلة المواجهة الإعلامية بين الفنانة العربية والمليادير المصري.
يذكر أن الفنانة اللبنانية ردت كذلك بتغريدة موضحة طبيعة علاقتها مع فرتيخ قائلة: “أنا وفريتخ مجرد أصدقاء وأعتبره كأحد أخوتي. توقفوا عن تنغيص حياتي بالإشاعات، إسترخوا”.

وفي سياق اخر، وللمرة الثانية عرضت أمس قناة سينما علي بابا فيلم “حلاوة روح” الذي تقوم ببطولته هيفاء وتم رفعه من الصالات بقرار من رئيس الحكومة المهندس إبراهيم محلب، علماً بأن جلسة نظر الدعوى لإعادة الفيلم للصالات ستكون الشهر المقبل.

أرسله لصديق عبر إحدى الخيارات التالية:
2015-03-30T18:02:31+00:00 مارس 25th, 2015|أخبار النجوم|
Booking.com